رياضة

بيكيه ينقذ برشلونة من خسارة جديدة في دوري أبطال أوروبا (شاهد)

أنقذ المدافع الإسباني فريق برشلونة جيرار بيكيه، بعد تمكنه من تسجيله الهدف الوحيد في اللقاء في شباك فريق دينامو كييف، في إطار منافسات الجولة الثالثة من منافسات دوري أبطال أوروبا ليحافظ على آمال الفريق الكتالوني في الاستمرار في المنافسة.

برشلونة والهدف النظيف

ونجح فريق برشلونة من تحقيق الفوز على منافسه الأوكراني بهدف نظيف دون مقابل، جاء في الدقيقة ال36 عن طريق الإسباني جيرار بيكيه بتسديدة قوية سجلها اللاعب بقوة على يمين شباك مرمى فريق كييف بعد عرضية جميلة داخل منطقة الجزاء.

وشهدت المباراة المنافسة القوية بين كلا الفريقين، مع إهدارهما الكثير من الفرص في هز شباك المرمى، لينتهي اللقاء بفوز فريق برشلونة بهدف نظيف دون رد.

تشكيلة فريق برشلونة

ودخل المدرب الهولندي رونالد كومان المباراة بتشكيلة أساسية في مواجهة منافسه الضيف كييف، حيث تواجد في حراسة المرمى تير شتيغن.

اقرأ المزيد: الاتحاد الآسيوي يفتح تحقيقا عقب أحداث الشغب في ديربي الهلال والنصر (فيديو)

وفي دفاع الفريق كان كلاً من: جوردي ألبا، جيرارد بيكيه، رونالد آراوخو، سيرجينو ديست، بينما في وسط الفريق آتى كلاً من: بيدري، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، أما في هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، ممفيس ديباي، مارتين برايثوايت، سيرخيو أغويرو.

تشكيلة فريق كييف

ولعب المدرب الروماني ميرتشا لوتشيسكو بتشكيلة أساسية أمام المستضيف برشلونة، حيث كان في حراسة المرمى هيورهي بوشتشان.

كما وآتى في دفاع الفريق كلاً من: دنيس بوبوف، فيتالي ميكولينكو، توماز كيدزيورا، أما في وسط الفريق جاء كلاً من: فيكتور تسيهانكوف، سيرهي سيدورتشوك، ميكولا شابارينكو، وفي هجوم الفريق تواجد الثلاثي، اريك راميريز، فيتور سانتوس، إليا شكورين.

ترتيب الفريقين في دوري أبطال أوروبا

وبهذا الفوز رفع فريق برشلونة رصيده إلى 3 نقاط، بفارق كبير عن المتربع على صدارة المجموعة فريق بايرن ميونيخ برصيد 9 نقطة.

بينما جاء فريق دينامو كييف في أدنى ترتيب المجموعة برصيد نقطة واحدة، خلال منافسات دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

تابع آخر الأخبار عبر: « Google news»
وشاهد كل جديد عبر قناتنا في « YOUTUBE»

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

This website uses cookies.


Fatal error: Uncaught Error: Undefined constant "WP_Rocket\Buffer\WP_ROCKET_PLUGIN_NAME" in /home/watanser/public_html/wp-content/plugins/wp-rocket/inc/classes/Buffer/class-cache.php:439 Stack trace: #0 /home/watanser/public_html/wp-content/plugins/wp-rocket/inc/classes/Buffer/class-cache.php(278): WP_Rocket\Buffer\Cache->get_rocket_footprint(1638261868) #1 [internal function]: WP_Rocket\Buffer\Cache->maybe_process_buffer('<!doctype html>...', 9) #2 /home/watanser/public_html/wp-includes/functions.php(5107): ob_end_flush() #3 /home/watanser/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(303): wp_ob_end_flush_all('') #4 /home/watanser/public_html/wp-includes/class-wp-hook.php(327): WP_Hook->apply_filters('', Array) #5 /home/watanser/public_html/wp-includes/plugin.php(470): WP_Hook->do_action(Array) #6 /home/watanser/public_html/wp-includes/load.php(1097): do_action('shutdown') #7 [internal function]: shutdown_action_hook() #8 {main} thrown in /home/watanser/public_html/wp-content/plugins/wp-rocket/inc/classes/Buffer/class-cache.php on line 439