الرئيسية » رياضة » موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يلتقي فريق مانشستر سيتي منافسه ليستر سيتي في مواجهة قوية ونارية مساء يوم السبت، في إطار منافسات الجولة الثامنة. من منافسات الدوري الإنجليزي للدرجة الممتازة، والتي ستجمع كلا الفريقين على أرض ملعب ” كينغ باور”.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وليستر سيتي

وستقام المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وليستر سيتي في تمام الساعة الخامسة. مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، العراق، اليمن، البحرين، قطر، بينما ستكون عند الساعة الرابعة مساءً بتوقيت دولة مصر ” القاهرة” وليبيا والسودان.

أما بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة السادسة مساءً، وبتوقيت دولة الجزائر والمغرب في تمام الساعة الثالثة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين فريق مانشستر يونايتد وليستر سيتي عبر شبكة قنوات ” beIN Sports ” الرياضية القطرية، التي تمتلك حقوق البث لكافة منافسات الدوري الإنجليزي. الممتاز لهذا الموسم.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يتغلب بشق الأنفس على أنجيه في الدوري الفرنسي (شاهد)

وستنقل عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على مجريات أحداث اللقاء بين كلا المنافسين عبر شبكة قنوات ” beIN Sports”، المعلق الرياضي التونسي رؤوف خليف.

تشكيلة مانشستر يونايتد

وسيدخل المدرب النرويجي ” أوله غونار سولشار”، بتشكيلة أساسية أمام مضيفه ليستر سيتي، حيث سيتواجد في حراسة دافيد دي خيا.

وفي خط دفاع الفريق سيكون كلاً من، هاري ماغواير، لوك شاو، فيل جونز، فيكتور لينديلوف.

أما في خط الوسط سيكون كلاً من اللاعبين، برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز، دوني فان دي بيك، بول بوغبا، خوان ماتا، وسيعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثنائي، أماد ديالو، كريستيانو رونالدو.

تشكيلة فريق ليستر سيتي

وسيلعب المدرب الإيرلندي ” بريندان رودجرز” في تشكيلة أساسية في مواجهة الضيف الثقيل مانشستر يونايتد، وسيكون في حراسة المرمى كاسبر شمايكل.

وفي خط الدفاع سيلعب كلاً من: بيرتراند، شالار سوينجو، ويلفريد نديدي، بيريرا، أما في وسط الفريق سيكون في التشكيلة كلاً من اللاعبين، ألبرايتون، يوري تيليمانس، سوماري، بارنس، بينما في خط الهجوم سيعتمد المدرب على الثنائي، جيمي فاردي، إيناتشو.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر يونايتد المركز الرابع من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 14 نقطة، بينما جاء منافسه فريق ليستر سيتي في المركز الثالث عشر برصيد 8 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.