كولومبيا توقف سلسلة انتصارات البرازيل بتعادل مثير في تصفيات كأس العالم 2022

0

تعادل منتخب البرازيل أمام منافسه كولومبيا سلبيًا دون إحراز أي من الأهداف، في مباراة شهدت القوة والسيطرة بين كلا المنتخبين على مجريات دقائق اللقاء، ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لمونديال كأس العالم 2022.

منتخب كولومبيا و البرازيل

ودخل منتخب كولومبيا والبرازيل المباراة بالقوة والسيطرة طيلة مجريات أحداث اللقاء، مع إهدار كلا المنتخبين العديد من الفرص في هز شباك المرمى، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بدون أهداف.

وكان منتخب البرازيل قد حقق الفوز في جميع المباريات التسعة التي خاضها الفريق في تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، لكن المنتخب الكولومبي تمكن من النجاح في إيقاف انتصاراته المتتالية بالتعادل السلبي ليفقد نقطتين في التصفيات الحالية.

تشكيلة منتخب البرازيل

ولعب المدرب البرازيلي تيتي، بتشكيلة أمام نظيره منتخب كولومبيا، وتواجد في حراسة المرمى إيدرسون.

اقرأ المزيد: الأرجنتين تقسو على الأوروغواي بالثلاثية النظيفة مع تألق ميسي (فيديو)

وفي خط الدفاع آتى كلاً من: ماركينيوس، فيليب مونتيرو، لوكاس فيريسيمو، رينان لودي، بينما في خط الوسط جاء في التشكيلة كاسيميرو، فيليبي كوتينيو، إيفرتون سواريس، داني ألفيس، وكان في هجوم تشكيلة الفريق الثلاثي، نيمار، غابرييل خيسوس، غابرييل باربوسا.

تشكيلة منتخب كولومبيا

ودخل مدرب منتخب كولومبيا ” رينالدو رويدا” أمام منافسه منتخب البرازيل بتشكيلة أساسية، حيث كان في حراسة المرمى دافيد أوسبينا.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: ياري مينا، دانيال مونيوث، سانتياجو أرياس، ويليام تيسيو، أما في خط الوسط لعب كلاً من اللاعبين: خاميس رودريغيز، خوان كوادرادو، خوان فرناندو كوينترو، بينما في هجوم الفريق في التشكيلة كلاً من: راداميل فالكاو، لويس فرناندو دياز، رافاييل بوري.

ترتيب الفريقين في تصفيات كأس العالم 2022

ويتربع منتخب البرازيل على صدارة ترتيب مجموعة تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لتصفيات كأس العالم 2022 برصيد 28 نقطة، بفارق كبير عن أقرب المنافسين منتخب الأرجنتين الذي جاء برصيد 22 نقطة.

وآتى منتخب كولومبيا في المركز الخامس من ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، خلال منافسات تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More