الأهلي يفاجئ نجومه بعد عقوبة الخصومات بصرف مكافآت مالية

0

أعلنت إدارة نادي الأهلي عن صرف نصف مليون جنيه مصري، لكل لاعب بالفريق لكرة القدم وهي مكافأة مالية للفوز باللقب العاشر لدوري أبطال إفريقيا بعد الفوز على حساب كايزر تشفيز بطل جنوب إفريقيا.

الأهلي وصرف المكافآت

وأفادت تقارير صحفية مصرية، أن إدارة النادي صرفت مكافآت الفوز ببطولة دوري أبطال إفريقيا للمرة العاشرة في تاريخ مسيرة الأهلي المصري ” المارد الأحمر”، والثانية بقيادة المدرب الجنوبي الأفريقي بيتسو موسيماني، وقد شملت المكافأة جميع الموظفين داخل القلعة الحمراء.

وبينت التقارير، أن إدارة النادي قامت بصرف مستحقات اللاعبين منه إلى جانب رواتب شهر سبتمبر الماضي الذي شهد خصومات من عقوبة السوبر المصري المحلي والتي تم تقسيمها على خمسة شهور.

الخصومات ورئيس الأهلي

وكان رئيس نادي الأهلي المصري محمود الخطيب، قد وقع على فرض عقوبة على الفريق الأول وجهازه الفني بقيمة 300 ألف جنيه مصري بنسب مختلفة عقب الخسارة، عقب خسارة لقب السوبر المحلي أمام طلائع الجيش بركلات الترجيح بثلاثة أهداف مقابل هدفين والتي أقيمت الشهر الماضي على ملعب “استاد برج العرب”.

اقرأ المزيد: عمر مرموش يتوج بجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني

ولم تكن الخسارة التي الأولى التي يتعرض لها نادي الأهلي خلال منافسات الموسم المنصرم، حيث سبق وخسر الحفاظ على لقبه السابق في التتويج بالدوري المصري، بعد تمكن غريمه التقليدي الزمالك في الانفراد في صدارة الدوري والتتويج باللقب للمرة ال13 في تاريخ مسيرته.

الصفقات والانتقالات

وشهدت الآونة الأخيرة قيام إدارة الأهلي بعدد من الصفقات خلال موسم الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق قبيل الاستعداد لانطلاق الموسم القادم، من أبرزهم المهاجم الجنوبي الأفريقي بيرسي تاو، والموزبيقي لويس ميكيسوفي.

وكذلك ضم الثلاثي المصري كريم فؤاد من فريق النجوم المصري، مصطفى البدري من الإنتاج الحربين وحسام حسن من فريق سموحة.

بينما رحل عن الفريق 12 لاعبًا خلال موسم الانتقالات 2021، من أبرزهم والتر بواليا، أحمد ياسر ريان، مروان محسن، أليو بادجي على سبيل الإعارة والانتقال الحر.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More