باريس سان جيرمان يفتح النار على ريال مدريد بعد تصريحات مبابي المثيرة للجدل

0

وجه المدير الرياضي في نادي باريس سان جيرمان “ليوناردو”، رسائل شديدة اللهجة إلى ريال مدريد، محذرًا من العواقب وعدم الاحترام  المستمر من الفريق الملكي، في تحريض نجمها الفرنسي كيليان مبابي على إدارة النادي الباريسي بعد تصريحاته الأخيرة التي أثارت الجدل عبر وسائل الإعلام الفرنسية.

باريس سان جيرمان وريال مدريد

ورد المدير الرياضي ليوناردو، على تصريحات نجمه مبابي عبر إذاعة “مونت كارلو” وصحيفة “ليكيب” الفرنسية، والحديث عن مستقبله مع فريق باريس سان جيرمان، قائلاً: ” هذا الأمر لم يتوقف منذ عامين ولقد انتهت فترة انتهت فترة الانتقالات الصيفية، ومن المفترض أن يتوقف ريال مدريد على هذا التصرف بهذه الطريقة”.

وأردف ليوناردو، ” لقد سمعنا في الآونة الأخيرة كريم بنزيما يتحدث، ثم مدرب ريال مدريد والآن رئيسهم، وجميعهم يتحدثون عن كيليان مبابي وكأنه معهم في ريال مدريد”.

وأضاف، ” ما أعرفه أن مبابي لاعب باريس سان جيرمان، والنادي يود أن تستمر العلاقة، وبالنسبة إلى نادي ريال مدريد أظهر عدم احترامه لباريس سان جيرمان وعقد مبابي، ولا يمكن لأحد أن يتسامح مع عدم احترام كهذا”.

رئيس ريال مدريد ومبابي

وفي ذات السياق، قال رئيس ريال مدريد “فلورنتينو بيريز” في تصريح صحفي له في وقت سابق، قائلاً: “لقد تم تفسير حديثي بشكل خاطئ، ما قلته إن يتعين علينا الانتظار للعام القادم لكي نحظى بأنباء جديدة، ونحن دائمًا في إطار من الاحترام لنادي باريس سان جيرمان التي تجمعنا به علاقة جيدة”.

وكان مبابي قد صرح في مقابلة صحيفة له عبر إذاعة ” مونت كارلو”، قائلاً: ” لقد طلبت الرحيل منذ لحظة قراري بعدم تجديد العقد، وأردت أن يستفيد النادي بمبلغ انتقالي والحصول على بديل يملك الجودة”.

اقرأ المزيد: رونالدو يخسر في تحدي طريف مع المعتزل حبيب نورمحمدوف (شاهد)

واستكمل مبابي، ” النادي منحني الكثير ولطالما كنت سعيدًا في السنوات الأربع التي قضيتها هنا، ولا زلت سعيدًا حتى الآن وأعلنت قراري إلى النادي مبكرًا كي يتمكن النادي من التصرف”.

وتابع، ” أردت أن يخرج الجميع من هذا الموقف وأن نتعاون جميعًا من أجل إبرام اتفاق جديد، وكنت أحترم رغبتهم في بقائي وقلت لهم إذا لم ترغبوا في رحيلي سأبقى”.

وختم حديثه، “لم أقدر حقيقة الحديث بأنني أردت الرحيل في أخر أسبوع من شهر أغسطس الماضي، فأنا لست لصًا وتحدثت مع إدارة الفريق في شهر يوليو وقلت لهم بأنني أريد المغادرة”.

يشار إلى أن عقد الفرنسي كيليان مبابي ينتهي مع فريق باريس سان جيرمان في شهر يونيو/ حزيران عام 2022، في ظل فشل المفاوضات بين الجانبين في التوصل إلى اتفاق لتجديد عقده وسط الإغراءات من قبل الأندية الأوروبية من أبرزها ريال مدريد ومانشستر سيتي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More