الرئيسية » حياتنا » وصلة رقص رومانسية بين أصالة وزوجها في حفلة خاصة!

وصلة رقص رومانسية بين أصالة وزوجها في حفلة خاصة!

تداول ناشطون عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع فيديو للفنانة السورية أصالة، وهي ترقص بانسجام مع زوجها الشاعر العراقي فائق حسن.

أصالة .. إنسجام ورومانسية

وظهرت أصالة بالفيديو المتداول وهي ترتدي فستاناً أبيض بظهر مكشوف بشكل كبير، بينما يرتدي زوجها بدلة رسمية.

ورقص الثنائي في إحدى الحفلات الخاصة على الحانة المخصصة للرقص، على أنغام موسيقى غربية، وكانا في غاية الانسجام والرومانسية.

https://youtu.be/KLudH03fvX4

أصالة في أحضان زوجها الثالث

ومؤخراً، انتشرت على مواقع التواصل الإجتماعيّ، أحدث إطلالة جمعت الفنانة السورية بزوجها حيث، بدت وهي بين أحضانه في لحظات رومانسية.

وكانت أصالة نصري أعلنت قبل أسابيع، ارتباطها بالشاعر العراقي فائق حسن، الذي يعمل مدير أعمال الفنان العراقي ماجد المهندس.

ونشر حساب “عرب وود” الفنيّ، الصورة الأولى للفنانة السورية أصالة مع زوجها الجديد الشاعر العراقي فائق حسن، بعد عقد قرانهما.

أصالة تنتقم من طارق العريان بطريقة ذكية

واستطاعت الفنانة السورية، أن تنتقم من طليقها المخرج الفلسطيني طارق العريان، بطريقة ذكية وغير مباشرة.

واختارت أصالة إعلان زواجها من الشاعر العراقي فائق حسن في 12 سبتمبر، وهو اليوم الذي يوافق عيد ميلاد طارق العريان.

ونقلت صحيفة الفن عن مصادر لم تسمها، أن إعلان أصالة لزواجها في يوم ميلاد طارق العريان لم يكن صدفة، بل تعمدت ذلك لإحداث جدل حول زواجها وتأكيده، لأنها ذكية جداً.

اقرأ أيضا: طليقة فائق حسن توجه رسالة غير متوقعة لأصالة!

واعتبر كثيرون أن إعلانها زواجها من آخر طريقة رائعة للانتقام على كل ما فعله بها والعذاب الذي مرت به بعد انفصالها عن العريان.

وتمكنت أصالة من سرقة الأضواء بخبر زواجها، ولم يهتم كثيرون بالاحتفال الذي قامت به عارضة الازياء السورية نيكول سعفان لحبيبها المخرج طارق العريان، وبقيت الاضواء كلها موجهة نحو أصالة وزوجها الجديد.

احتفال نيكول وطارق

ونشرت نيكول سعفان فيديو عبر خاصية (الستوري) في حسابها على (انستجرام)، وهي تهدي طارق كيكة بمناسبة عيد ميلاده.

وأظهرت نيكول بالفيديو خطوات تحضيرها للكيكة التي كتبت عليها: (عيد ميلاد سعيد طارق العريان).

اصالة تتغزل بزوجها 

وكانت أصالة نشرت صورة عبر حسابها الرسمي على “إنستغرام تجمعها بعريسها، بينما ترتدي هي فستاناً أبيض.

وكتبت الفنانة السورية: (منّ وقت عرفته وهو الأقرب لنفسي كصديق غالي بحملّ لّه كلّ الإحترام وكتير من الثقه .. ولحظه حوّلت مشاعرنا .. كلّ شي بيننا مشترك وعلاقتنا مبنيّه على صداقتنا المتينه وحب صادق).

وتابعت: (معه حسّيت إنّي بخير لأنّه متل ما تمنيته دائما واكثر بيفهمني بدون شرح وبفهمه بدون تكلف هو واضح وانا عفويه لهذا نحن معا نبدأ وكاننا نولد للتو ).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Assala (@assala_official)

وأكدت الفنانة السورية  أن زواجها لن يمنعها من مواصلة الوقوف عند مسؤولياتها، معقبة: (نحترم معاً جميع مسؤولياتنا ونعلم تماماً أنّ خير مانعطيه هو الحُبّ سنعلّم أولادنا كيف تستمرّ الحياة وتحلو بالأمل والعزيمه والمحبّة والإخلاص وسنعطيهم منّ هذا الشعور الطيّب مؤونة لغد نتمنّى أنّ يكون دون أيّ ضرر ).

ووجهت الفنانة الشكر لجمهورها قائلة: (أشكر قلوبكم الطيّبه الّتي فرحت لي وبي ..وأدعو الله أنّ أكون دائماً مصدر سعادة وطمأنينه لأحبّتي وأصدقائي وجميع من حولي).

ولزوجها كتبت اصالة: (وللغالي الحبيب والصديق والّلي قدر يكون عالم أنا عم عيش من خلاله زوجي (فائق حسن ) كلّ ماجمعته من شعور فيه حُبّ كبير وأمان وسعي لإسعادك ماحبيت.. وبعرف إنّك بتبادلني ذات الشعور وذات العهد .. ولأوّل مرّه أعلن قدّام المحبّين عظيم محبّتي لك ولشخصك الطيّب النبيل الرّاقي ).

وختمت أصالة حديثها قائلة: (بتمنّى إلنا اللي بتمنّاه للناس الطيبين كلهم نعيش بسلام حياة حلوه نقيّه تكون لبكره القريب والبعيد قصّه حلوه وبتحلى تنحكى دائماً بإبتسامه مايكون فيها لحظة وجع ..عمّ عيش أيّام تمنيتولي ياها وبتمنّى تعيشوا متلها ).

نضال الأحمدية: أصالة وراء الإساءة للسعودية

وفي سياق آخر، اتهمت الإعلامية اللبنانية نضال الأحمدية، الفنانة اصالة بفبركة تغريدة، تضمنت إساءة الأولى للملكة العربية السعودية، في واقعة أثارت غضب كثيرين في حينها.

اقرأ أيضا: جيني إسبر تهاجم أصالة: “ليست وفيّة لبلدها ولن أطلب من الرئيس مسامحتها”! (شاهد)

وقالت نضال الأحمدية، في لقاء تليفزيوني: (أصالة ومن معها يقفون وراء فبركة هذه التغريدة، والتي لم تصدر عن حسابي الشخصي في تويتر مطلقًا، بل تم تداولها من خلال برنامج تعديل الصور فوتوشوب).

وتابعت نضال الأحمدية: (الفنانة السورية فبركتها. تواصلت مع تويتر وردوا عليا إنه شالوا كتير من التويتات لأنهم مفبركين، لكنهم ما يقدروا يقدموا ريبورت إنه مش طالع من عندي، ما عندهم هالسيستيم. التويت معمول فوتوشوب).

ورفضت الأحمدية الاعتذار للسعوديين، وبررت: (اعتذر ليه؟ مش أنا اللي عملت الزوبعة، ومش صحيح إني ممنوعة من دخول المملكة).

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.