نيمار يسخر من عطل فيسبوك وانستغرام بتغريده عبر تويتر

0

سخر النجم البرازيلي نيمار جونيور 29 عامًا، مهاجم فريق باريس سان جيرمان بعد توقف تطبيقات الفيسبوك والانستغرام وكذلك الوتسأب لساعات عن العمل يوم أمس الاثنين في أنحاء دول العالم.

نيمار وتغريدته

وعلق نيمار على عطل تطبيقات مواقع التواصل الاجتماعي ساخرًا بتغريده له عبر منصة “تويتر”، قائلاً: ” هل عطلة نهاية الأسبوع سيئة بالنسبة لي ولزوكربرغ فقط أم أنتم كذلك؟!”.

وقد ربط البرازيلي نيمار تغريدته بعطل الفيس بوك بالرئيس التنفيذي للشركة والمؤسس مارك زوكربرغ، الذي عانى قبل أيام من أزمة على واقع تسريبات مديرة سابقة في الشركة عن اهتمام شركة الفيسبوك بالأرباح أولاً، ليأتي بعدها العطل الذي أصاب تطبيقاتها التي توقفت لنحو 6 ساعات.

ولاقت تغريده نيمار التفاعل الكبير عبر منصة تويتر التي لجأ إليها المتابعين كونها الوحيدة التي لم تصاب بالعطل والتوقف بشكل كامل عن العمل، حيث حصدت تلك التغريده أكثر من 200 ألف إعجاب، والتي جاء في وقت توقف التطبيقات الأخرى عن العمل يوم أمس الاثنين.

اقرأ المزيد: حكم مباراة يفقد وعيه بعد اعتداء لاعب عليه بالضرب المبرح والشرطة تعتقله (شاهد)

نيمار والأداء الباهت

من جانب أخر، فقد تعرض فريق باريس سان جيرمان لأول خسارة أمام فريق باريس سان جيرمان في منافسات الدوري الفرنسي، نتيجة الحضور الباهت الذي قدمه الثلاثي نيمار وميسي ومبابي في المباراة، والتي انتهت بفوز منافسه رين بهدفين مقابل هدف وحيد.

ترتيب الدوري الفرنسي  

ورغم الخسارة الأخيرة ما زال فريق باريس سان جيرمان ينفرد في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 24 نقطة، يليه فريق لنس في المركز الثاني برصيد 18 نقطة.

بينما في المركز الثالث جاء فريق نيس برصيد 16 نقطة، متساويًا بذلك مع فريق أنجيه بنفس النقاط في المركز الرابع، وآتى فريق أولمبيك مارسيليا في خامس جدول الترتيب برصيد 14 نقطة.

وجاء فريق موناكو وليل ولوريان على الترتيب بنفس النقاط مع فريق مارسيليا صاحب المركز الخامس، أما في المركز التاسع فريق نانت برصيد 13 نقطة متساويًا بذلك مع فريق أولمبيك ليون في المركز العاشر خلال منافسات الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More