الرئيسية » رياضة » مبابي: أنا لست لصًا وأبلغت باريس سان جيرمان مبكرًا بالرحيل

مبابي: أنا لست لصًا وأبلغت باريس سان جيرمان مبكرًا بالرحيل

وطن- كشف النجم الفرنسي كيليان مبابي 22 عامًا، في تصريح صحفي عبر إذاعة فرنسية أنه طلب من باريس سان جيرمان الفرنسي بالرحيل قبيل بدء موسم الانتقالات الصيفية الماضية.

مبابي وباريس سان جيرمان

وقال الفرنسي مبابي في مقابلة صحفية مع إذاعة “مونت كارلو” الفرنسية العالمية، ” لقد طلبت الرحيل منذ لحظة قراري بعدم تجديد العقد، وأردت أن يستفيد النادي بمبلغ انتقالي والحصول على بديل يملك الجودة”.

وأردف مبابي، ” النادي منحني الكثير ولطالما كنت سعيدًا في السنوات الأربع التي قضيتها هنا، ولا زلت سعيدًا حتى الآن وأعلنت قراري إلى النادي مبكرًا كي يتمكن النادي من التصرف”.

وأضاف، ” أردت أن يخرج الجميع من هذا الموقف وأن نتعاون جميعًا من أجل إبرام اتفاق جديد، وكنت أحترم رغبتهم في بقائي وقلت لهم إذا لم ترغبوا في رحيلي سأبقى”.

مبابي وليوناردو

وتابع مبابي، ” علاقتي مع المدير الرياضي للنادي ليوناردو جيدة، وهناك من أشاع بأنني قد رفضت 6 أو 7 عروض من أجل تمديد عقدي وأنني لا أريد التحدث مع ليوناردو وهذا ليس صحيحًا”.

واستكمل، ” لقد أخبروني أنني سأتحدث مع رئيس النادي ناصر الخليفي، ولا يمكنني الحكم ما إذا كان ليوناردو لم يتمكن من الوصول لحل معي، كما أن موقفي كان واضحًا منذ البداية، وقلت لهم أنني أريد الرحيل وقلتها مبكرًا بما فيه الكفاية”.

وختم حديثه، “لم أقدر حقيقة الحديث بأنني أردت الرحيل في أخر أسبوع من شهر أغسطس الماضي، فأنا لست لصًا وتحدثت مع إدارة الفريق في شهر يوليو وقلت لهم بأنني أريد المغادرة”.

وفشل فريق ريال مدريد في التعاقد مبابي في ظل تمسك إدارة باريس سان جيرمان باللاعب، ورفض عرض الريال الذي وصل قيمته إلى 180 مليون يورو، خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية وفق ما كشفته وسائل الإعلام الإسبانية.

وينتهي عقد النجم مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان مع النادي الباريسي نهاية الموسم الحالي، في ظل تمسك اللاعب في الرحيل ورفضه التجديد، وهو ما يعطي ريال مدريد الفرصة مرة أخرى في التعاقد معه مجانًا في شهر يناير المقبل تمهيدًا للانتقال إلى صفوف الفريق الملكي الصيف القادم.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.