الرئيسية » رياضة » مانشستر سيتي يشتكي ليفربول بعد تعرض الجهاز الفني للبصق من جماهيره

مانشستر سيتي يشتكي ليفربول بعد تعرض الجهاز الفني للبصق من جماهيره

وطن- أفادت وسائل إعلام إنجليزية، أن إدارة مانشستر سيتي تقدمت بشكوى إلى نادي ليفربول بعد مزاعم تعرض أحد أفراد الجهاز الفني المساعد لها للبصق من أحد المشجعين، خلال المباراة التي جمعت كلا الفريقين يوم أمس الأحد على ملعب الآنفيلد خلال منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

مانشستر سيتي والشكوى

وقال المدير الفني لفريق مانشستر سيتي “بيب غوارديولا” في تصريح صحفي له عبر شبكة ” سكاي سبورتس” عقب نهاية المباراة، “إنني لم أكن أعلم بتلك الواقعة عند حدوثها في الملعب، ولكن جهازه المساعد قد أبلغه بالأمر في وقت لاحق”

وأضاف، ” أنا لا أعرف ماذا حدث، سمعت شيئًا من المشجعين، ولم يكن شيئًا لطيفًا نحو الجهاز الفني المساعد ولكنني لا أعرف بالضبط ماذا حدث”.

 

وأردف غوارديولا، ” أنا متأكد تمامًا أنه إذا ما حدث ذلك، فإن نادي ليفربول بكل تأكيد سيتخذ الإجراءات ضد هذا الشخص، وليفربول أكبر كثيرًا من هذا التصرف”.

واستكمل، ” لا شيء سيغير إعجابي بهذا النادي، كما أن هذه نفس القصة التي حدثت منذ عامين أو ثلاثة أعوام، حينما جئنا إلى هنا ودمروا حافلتنا، وهم قلة من الأشخاص وليس ليفربول”.

ليفربول وفتح شكوى في حادثة الجهاز الفني لفريق مانشستر سيتي

وفي ذات السياق، فقد فتحت إدارة فريق ليفربول تحقيقًا في حادثة ادعاء شكوى فريق مانشستر سيتي وتعرضه للبصق من أحد جماهيره داخل ملعب الآنفيلد في المباراة التي جمعت كلا المنافسين.

وانتهت مباراة ليفربول ومانشستر سيتي بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفين لكليهما، حيث سجل هدفي فريق الريدز السنغالي ساديو ماني والمصري محمد صلاح، بينما سجل هدفي مانشستر سيتي “السماوي” الإنجليزي فيل فودن والبلجيكي كيفين دي بروين خلال منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي “البريميرليج” الممتاز.

ويحتل فريق ليفربول في المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة عن المتصدر فريق تشيلسي برصيد 16 نقطة، بينما آتى فريق مانشستر سيتي في ثالث الترتيب برصيد 14 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.