واتفورد يعين الإيطالي رانييري خلفًا للمدرب مونيوز

0

أعلن نادي واتفورد في بيان نشره يوم الاثنين الماضي عن تعيين المدرب الإيطالي كلاوديو رانييري 69 عامًا مدربًا للفريق لمدة عامين كاملين خلفًا للمدرب الإسباني تشيسكو مونيوز الذي تم إقالته بعد النتائج السيئة مع بداية انطلاق موسم الدوري الإنجليزي الممتاز الجاري.

واتفورد وتعين رانييري

وسبق وأن توج الإيطالي رانييري بلقب الدوري الإنجليزي “البريميرليج” مع فريق ليستر سيتي خلال موسم عام 2015-2016، وكذلك ما يتمتع المدرب من خبرة طويلة في عالم التدريب خلفًا للمدرب المقال الإسباني تشيسكو مونيوز الذي تعرض للخسارة في مباراته الأخيرة أمام فريق ليذر يونايتد بهدف نظيف دون مقابل.

ودرب رانييري فريق فولهام الإنجليزي خلال موسم 2018-2019، لكنه أقيل بعد الفوز في ثلاثة مباريات من 17 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز، وقد ترك المدرب الإيطالي تدريب فريق سامبدوريا نهاية الموسم المنصرم بعد نجاحه في وصول الفريق إلى المركز التاسع بعد تسلمه قيادة الفريق في موسم عام 2019.

مدرب واتفورد وجائزة أفضل مدرب

ونال المدرب الإيطالي رانييري جائزة أفضل مدرب في العالم من الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” في عام 2016، وكذلك أفضل مدرب في الدوري الإنجليزي في موسم عام 2015-2016 بعد التتويج مع فريق ليستر سيتي ” الذئاب” بلقب الدوري الإنجليزي.

اقرأ المزيد: أنس جابر تفشل في مواصلة سكة انتصاراتها التاريخية في بطولة شيكاغو (فيديو)

وحقق رانييري كذلك لقب كأس ملك إسبانيا مع فريق فالنسيا وكأس إيطاليا مع فريق فيورنتينا خلال مسيرته التدريبية، كما ودرب العديد من الأندية الأوروبية من أبرزها فريق تشيلسي وأتلتيكو مدريد وروما ويوفنتوس وإنتر ميلان والمنتخب اليوناني.

وسيواجه المدرب رانييري مواجهة صعبة مع فريقه الجديد واتفورد أمام فريق ليفربول في ال 16 من شهر أكتوبر الجاري بعد انتهاء فترة التوقف الدولي في إطار منافسات تصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وتصدر فريق تشيلسي قائمة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة، بفارق نقطتين عن الوصيف فريق ليفربول الذي جاء في المركز الثاني برصيد 15 نقطة.

وجاء في المركز الثالث فريق مانشستر سيتي برصيد 14 نقطة، متساويًا بذلك على الترتيب مانشستر يونايتد وإيفرتون وبرايتون بنفس النقاط.

أما في المركز السابع آتى فريق برينتفورد برصيد 12 نقطة، يليه فريق توتنهام في المركز الثامن بنفس النقاط، وفي المركز التاسع جاء فريق وست هام يونايتد برصيد 11 نقطة، بينما في عاشر الترتيب جاء فريق أستون فيلا برصيد 10 نقاط خلال منافسات الموسم الحالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More