نجلاء بدر تثير ضجة بصورتها مع عمرو دياب .. ومعلقون: “لو متجوزين مش كدا” (شاهد)

0

أثارت الفنانة المصرية نجلاء بدر جدلاً واسعاً بصورتها التي نشرتها مع مواطنها الفنان عمرو دياب.

نجلاء بدر وعمرو دياب

ونشرت نجلاء بدر صورتها مع عمرو دياب عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، وبدت ملتصقة به بشدة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Naglaa Badr (@naglaabadr_official)

وأرفقت نجلاء الصورة بتعليق قالت فيه: (يعني الهضبه، يعني برج الميزان ، كل سنه و كل مواليد برج الميزان قمر و عسل و طيبين).

هجوم وانتقادات

لكن صورة نجلاء مع الهضبة عرضتها لهجوم وانتقادات المتابعين، فجاء في أحد التعليقات: (لو متجوزين مش هيتصورا كدا ).

وكتب آخر: (بالدور .. دينا ونجلاء … أرزاق).

بينما أشار آخر إلى تغير ملامحهما بسبب الفوتوشوب، وقال: (الفوتوشوب هو اه مخلي عمرو دياب صغير عشان نقول مبيكبريش وكل حاجه تمام، بس ده شيل نجلاء بدر خالص وغير ملامحها اصلا كانها وحده تانية).

اقرأ أيضا: حبيب نور عمرو دياب يستدرجها بحجة جلسة تصوير وهذا ما فعله وصدمها (شاهد)

وسخر آخر من التصاقهما دون أن تربطهما علاقة، وكتب: (على اعتبار انكم اخوات).

الهضبة يحتضن ملك زاهر

وسبق أن نشر الفنان المصري أحمد زاهر، عبر حسابه في انستغرام صوراً جمعته وابنته ملك، بالهضبة خلال إحياء الأخير حفلاً في الساحل الشمالي.

كما انتشرت صورة للفنان عمرو دياب يحتضن ملك أحمد زاهر في الحفل، اثارت انتقادات الجمهور لابنة الفنان المصري، خاصة وأنها عبّرت قبل أيام عن حزنها الشديد على وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز.بحسب الجمهور

من جهتها، نشرت ملك أحمد زاهر، صوراً لعائلتها في الحفل الغنائي.

حفل عمرو دياب “مخاطرة صريحة”

وفي سياق آخر، أصدر النائب الأردني حسن الرياطي، بياناً يُطالب به وزير الداخلية مازن الفراية، بإلغاء حفل عمرو دياب، والمقرر إقامتها الشهر الجاري في العقبة .

وقال الرياطي، وهو النائب عن محافظة العقبة، في بيان نشرته وسائل إعلام محلية: (أخاطبكم بواجب المسؤولية الشرعية والقانونية الملقاة على عاتقنا جميعاً، ومن باب المسؤولية الصحية في ظل الظروف الوبائية التي يعيشها الوطن في هذه المرحلة).

وتابع الرياطي: (الحفل الغنائي يشكل مخاطرة صريحة لدين الدولة والقيم المجتمعية، إضافة إلى أنها تشكل مخالفة وخرقا واضحا لأوامر الدفاع وتجاوزا وتعديا على كل الضوابط والاشتراطات الصحية والتدابير الصحية المعمول بها).

وحمل الرياطي حكومته مسؤولية التجاوزات والآثار الصحية الخطيرة المحتملة نتيجة إقامة هذا الحفل والذي سيحضره الآلاف من داخل وخارج الأردن بحسب تعبيره، خاصة أن الحفل يناقض الإجراءات الاحترازية من فيروس كورونا.

هذا وقد تسبب حفل عمرو دياب في العقبة بحادثة غريبة من نوعها، حين أفادت وسائل إعلام أردنية، ان زوجين أردنيين انفصلا عن بعضهما؛ بسبب حفل الفنان المصري منتصف الشهر المقبل.

اقرأ أيضا: جنا عمرو دياب تشعل الجدل بقميص نوم قصير للغاية! (شاهد)

ووفق ما نشرت تلك الوسائل فإن الخلاف بين الزوجين بدأ عندما اكتشفت الزوجة أن زوجها كان قد استدان من إحدى الصناديق الإقراضية الأسبوع الماضي مبلغا على اسمها بحجة أنه يرغب بشراء ذهب لها.

وأضافت أن الزوجة تفاجأت عن طريق الصدفة أن زوجها قام بشراء تذكرتين لحضور حفل عمرو دياب، مما أثار غضب الزوجة وتطور الخالف بعد تدخل أفراد من عائلة الزوجين حتى انتهى الأمر بالطلاق بينهما.

حفل عمرو دياب في العقبة

هذا وأعلن الموقع المخصص لبيع تذاكر حفل الفنان المصري عمرو دياب نفاد كافة التذاكر للحفل المنوي اقامته في مدينة العقبة منتصف شهر تشرين أول / اكتوبر القادم .

ووفق ما تداوله ناشطون عبر مواقع التواصل الإجتماعي فإن جميع التذاكر بيعت بعد مرور 15 دقيقة من فتح باب الشراء .

يُذكر أن الفنان عمرو دياب من المقرر أن يُحيي حفلا فنيا وسط جدل واسع حول أسعار التذاكر التي وصلت إلى 300 دينار لدرجة كبار الشخصيات .

وأفادت مصادر لصحيفة ”الغد”، أن أعداد المقاعد لحفلة الفنان عمرو دياب بلغت 4000 شخص، موزعة على ثلاث أقسام.

شغب في حفل عمرو دياب

وقبل شهر، أثار حفل الهضبة في مدينة العلمين الجديدة في الساحل الشمالي، جدلاً واسعاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما روى بعض الحضور اندلاع أعمال شغب خلاله.

وتداول الناشطون فيديو لفتاة تدعى سما، تروي باكية ما تعرضت له مع والدتها وشقيقتها في الحفل، قائلة: (أنا أمام حفل عمرو دياب في العلمين منذ نصف ساعة والأمر عبارة عن بهدلة وقنابل مسيلة للدموع وناس تجري فوق بعضها وناس تفقد الوعي وإسعاف تنقل ناس).

وتابعت سما: (كان خطأي أنا ووالدتي وشقيقتي عندما جاءتنا تذاكر VIP وقررنا أن نذهب رغم أنني أمشي بعكاز، وعندما وصلنا كان هناك زحام شديد ولكننا لم نهتم لأننا معنا تذاكر).

واستطردت سما: (ثم وجدنا رجال الأمن يصيحون بنا وفي الجمهور الذي دفع البعض منهم 4000 آلاف جنيه مقابل ثمن التذكرة، ليخبرونا أن الحفلة اكتملت منذ الساعة 8 وبدأ الجمهور يتعصب، ثم بدأوا برمي قنابل مسيلة للدموع وكأننا حشرات، ولا كأننا سندخل الجنة).

وأكدت سما أنها حاولت التفاوض مع رجال الأمن، مضيفة: (قلت لهم هذه التذكرة، لو بها مشكلة أخبرني وسأرحل لوحدي، ولكن لم يكن هناك أي نوع من التفاهم، وبدأوا يضربونا بما في يدهم، وفجأة قنابل مسيلة للدموع، أختي وقعت أثناء ركضنا، والدتي 50 سنة هربت ركضاً وأنا بعكاز).

 

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More