الرئيسية » الهدهد » حمد بن جاسم يعلق على انتخابات مجلس الشورى وهذا ما قاله عن الثقة والفخر والغرور

حمد بن جاسم يعلق على انتخابات مجلس الشورى وهذا ما قاله عن الثقة والفخر والغرور

وطن- هنأ رئيس وزراء قطر الأسبق الشيخ حمد بن جاسم، أعضاء مجلس الشورى المنتخبين، متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن.

وكان حمد بن جاسم قد أدلى بصوته في انتخابات مجلس الشورى التي انطلقت السبت، حسب مقطع فيديو جرى تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

وغرد بن جاسم قائلاً :”اهنئ الاخوة المنتخبين أعضاء مجلس الشورى متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن”.

حمد بن جاسم يتحدث عن الثقة والفخر والغرور

وفي سلسلة تغريدات أخرى قال الشيخ حمد بن جاسم إن الثقة مطلوبة وحميدة ويجب أن ننميها في مجتمعاتنا، مشيراً إلى أن الثقة تبدأ بالنفس أو بالاعتداد الإيجابي بالنفس والاعتماد على الذات قبل الغير، وهذه من الأعمدة المهمة التي لا بد لأي شعب من بنائها.

كما أن الاعتزاز بالوطن والفخر بالانتماء إليه وبمنجزاته- يقول بن حاسم- مطلوب لأنه يؤصل الاعتداد بالنفس ويؤكد الثقة في القائمين على العمل في الوطن في شتى المجالات.

أما الغرور، سواء كان قليلا أو كثيرا، فهو من أسوأ الصفات التي تحول النصر إلى هزيمة في غفلة من الزمن. وفق المسؤول القطري البارز.

وأضاف حمد بن جاسم :” أنا لا أزعم أنني من جهابذة المفكرين والفلاسفة، ولكن ما أريد أن اصل اليه هو أننا في قطر ولله الحمد تجاوزنا الصعاب، و هذا هو ما يجب أن يدعو للفخر والاعتزاز ولا يدعو للغرور”.

وختم تغريداته قائلاً :” وقد أردت أن أقول هذا لأنني لمست مؤخرا لدى البعض منا لهجة غرور هي ليست من صفاتنا ولا من شيمنا.  فلله الحمد والمنة من قبل ومن بعد “.

 

نتائج انتخابات مجلس الشورى في قطر

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشورى في قطر، رسمياً نتائج أول استحقاق لاختيار الشعب ممثليه في مجلس الشورى لأول مرة في تاريخ البلاد.

قبيلة آل مرة وانتخابات مجلس الشورى
قبيلة آل مرة وانتخابات مجلس الشورى

وكشفت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشورى في قطر، أن نسبة المشاركة بلغت 63.5%، وتلت النتائج الرسمية لأول انتخابات تشريعية تشهدها البلاد.

وأعلن اللواء ماجد إبراهيم الخليفي، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، في مؤتمر صحافي عقد في ساعة متأخرة من مساء السبت، أسماء الفائزين الثلاثين، ليس بينهم أي امرأة من المرشحات الـ28.

ولاحقاً نشرت وزارة الداخلية بياناً بشأن النتيجة العامة لانتخابات مجلس الشورى- الدورة الأولى 2021، وتقدمت بالتهنئة للمرشحين الفائزين بعضوية مجلس الشورى، وتمنت لهم التوفيق والسداد.

نتائج انتخابات مجلس الشورى القطري
نتائج انتخابات مجلس الشورى القطري
نتائج انتخابات مجلس الشورى القطري
نتائج انتخابات مجلس الشورى القطري

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.