حمد بن جاسم يعلق على انتخابات مجلس الشورى وهذا ما قاله عن الثقة والفخر والغرور

0

هنأ رئيس وزراء قطر الأسبق الشيخ حمد بن جاسم، أعضاء مجلس الشورى المنتخبين، متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن.

وكان حمد بن جاسم قد أدلى بصوته في انتخابات مجلس الشورى التي انطلقت السبت، حسب مقطع فيديو جرى تداوله على منصات التواصل الاجتماعي.

وغرد بن جاسم قائلاً :”اهنئ الاخوة المنتخبين أعضاء مجلس الشورى متمنياً لهم التوفيق في خدمة الوطن”.

حمد بن جاسم يتحدث عن الثقة والفخر والغرور

وفي سلسلة تغريدات أخرى قال الشيخ حمد بن جاسم إن الثقة مطلوبة وحميدة ويجب أن ننميها في مجتمعاتنا، مشيراً إلى أن الثقة تبدأ بالنفس أو بالاعتداد الإيجابي بالنفس والاعتماد على الذات قبل الغير، وهذه من الأعمدة المهمة التي لا بد لأي شعب من بنائها.

كما أن الاعتزاز بالوطن والفخر بالانتماء إليه وبمنجزاته- يقول بن حاسم- مطلوب لأنه يؤصل الاعتداد بالنفس ويؤكد الثقة في القائمين على العمل في الوطن في شتى المجالات.

اقرأ أيضاً: انتهاء العرس الانتخابي في قطر بإعلان أسماء الفائزين لقيادة مجلس الشورى والنساء يفشلن في دخوله

أما الغرور، سواء كان قليلا أو كثيرا، فهو من أسوأ الصفات التي تحول النصر إلى هزيمة في غفلة من الزمن. وفق المسؤول القطري البارز.

وأضاف حمد بن جاسم :” أنا لا أزعم أنني من جهابذة المفكرين والفلاسفة، ولكن ما أريد أن اصل اليه هو أننا في قطر ولله الحمد تجاوزنا الصعاب، و هذا هو ما يجب أن يدعو للفخر والاعتزاز ولا يدعو للغرور”.

وختم تغريداته قائلاً :” وقد أردت أن أقول هذا لأنني لمست مؤخرا لدى البعض منا لهجة غرور هي ليست من صفاتنا ولا من شيمنا.  فلله الحمد والمنة من قبل ومن بعد “.

 

نتائج انتخابات مجلس الشورى في قطر

وأعلنت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشورى في قطر، رسمياً نتائج أول استحقاق لاختيار الشعب ممثليه في مجلس الشورى لأول مرة في تاريخ البلاد.

قبيلة آل مرة وانتخابات مجلس الشورى
قبيلة آل مرة وانتخابات مجلس الشورى

وكشفت اللجنة المشرفة على انتخابات مجلس الشورى في قطر، أن نسبة المشاركة بلغت 63.5%، وتلت النتائج الرسمية لأول انتخابات تشريعية تشهدها البلاد.

اقرأ أيضاً: (شاهد) كيف قطعت قبيلة “آل مرة” الطريق على المتربصين والشامتين في انتخابات الشورى

وأعلن اللواء ماجد إبراهيم الخليفي، رئيس اللجنة المشرفة على الانتخابات، في مؤتمر صحافي عقد في ساعة متأخرة من مساء السبت، أسماء الفائزين الثلاثين، ليس بينهم أي امرأة من المرشحات الـ28.

ولاحقاً نشرت وزارة الداخلية بياناً بشأن النتيجة العامة لانتخابات مجلس الشورى- الدورة الأولى 2021، وتقدمت بالتهنئة للمرشحين الفائزين بعضوية مجلس الشورى، وتمنت لهم التوفيق والسداد.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

 

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More