الرئيسية » رياضة » برنامج إسباني شهير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ميسي

برنامج إسباني شهير يفجر مفاجأة من العيار الثقيل بشأن ميسي

وطن- فجر برنامج ” الشيرنجيتو” الإسباني الشهير مفاجأة من العيار الثقيل بشأن رغبة النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي في العودة من جديد إلى ناديه السابق برشلونة.

ميسي والعودة إلى برشلونة

وكشف برنامج “الشيرنجيتو” الإسباني، مفاجأة يوم الأحد الماضي، بشأن رغبة ليونيل ميسي في العودة من جديد إلى نادي برشلونة الإسباني.

وأضاف البرنامج، ” أن مصدر من داخل نادي برشلونة، تحدث عن رغبة ميسي من العودة إلى الفريق من خلال إرساله عدد من الرسائل عبر تطبيق الوتسأب لإدارة الفريق الكتالوني، مثلما فعل النجم البرازيلي نيمار جونيور في الفترة الماضية”.

رحيل ميسي والنتائج الكارثية

ويعاني فريق برشلونة من نتائج كارثية يمر بها الفريق الكتالوني، مع بداية الموسم الجديد في منافسات الدوري الإسباني، وكذلك مسابقة دوري أبطال أوروبا والتي من المحتمل خروجه مبكرًا من البطولة بسبب النتائج السيئة التي يقدمها الفريق الكتالوني وتعرضه للخسارة مرتين أمام فريق بايرن ميونيخ الألماني وفريق بنفيكا البرتغالي.

وقد رحل فريق برشلونة بعد فشل إدارة الفريق الكتالوني التوصل إلى اتفاق مع البرغوث الأرجنتيني ليونيل ميسي بشأن تجديد عقده خلال موسم الانتقالات الصيفية الماضية، والانضمام إلى فريق باريس سان جيرمان بصفقة لمدة موسمين مع خيار التمديد لموسم إضافي أخر.

وكشفت تقارير فرنسية صحيفة، أن قيمة صفقة ميسي مع باريس سان جيرمان، قد بلغت نحو 40 مليون يورو  سنويًا.

ترتيب الدوري الإسباني

ويتصدر فريق ريال مدريد صدارة ترتيب الدوري الإسباني برصيد 17 نقطة، متساويًا مع فريق أتلتيكو مدريد وريال سوسيداد في المركزين الثاني والثالث بنفس النقاط.

وفي المركز الرابع جاء فريق إشبيلية برصيد 14 نقطة، يليه فريق أوساسونا بنفس النقاط في المركز الخامس، أما في المركز السادس آتى فريق رايو فاليكانو برصيد 13 نقطة متساويًا بعدد النقاط مع فريق أتلتيك بيلباو بنفس النقاط في المركز السابع.

وآتى في المركز الثامن فريق فالنسيا برصيد 12 نقطة، متساويًا بذلك مع فريق برشلونة المتراجع وريال بتيس في المركزين التاسع والعاشر من جدول ترتيب الدوري الإسباني للموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.