الرئيسية » رياضة » الميلان يفوز بشق الأنفس على أتالانتا في مباراة مثيرة (فيديو)

الميلان يفوز بشق الأنفس على أتالانتا في مباراة مثيرة (فيديو)

وطن- نجح فريق الميلان الإيطالي من تحقيق الفوز الثمين على منافسه أتالانتا في مباراة مثيرة وقوية بين الفريقين بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، في إطار منافسات الجولة السابعة من دوري الدرجة الممتاز.

أهداف الميلان في شباك أتالانتا

وافتتح فريق الميلان المباراة بهدف في الدقيقة الأولى بعد انطلاق صافرة بدء اللقاء عن طريق دافيد كالابريا في هجمة مرتدة سريعة ليسددها اللاعب بقوة في شباك أتالانتا، وجاء الهدف الثاني في الدقيقة ال42 عن طريق ساندور تونالي سجلها بقوة من داخل منطقة الجزاء على يسار حارس مرمى الفريق المنافس.

وأحرز رافائيل لياو في الدقيقة ال78 في هجمة مرتدة سريعة سددها بقوة داخل شباك مرمى فريق أتالانتا.

هدفي أتالانتا في شباك الميلان

وتحصل فريق أتالانتا على ركلة جزاء في الدقيقة ال86 بعد لمسة يد لأحد لاعبي مدافعي فريق الميلان، ليتمكن المهاجم دوفان زاباتا من تقليص الفارق بتسديدة وضعها في أعلى منتصف الشباك.

وفي الدقيقة الرابعة من الوقت القاتل، سجل فريق أتالانتا الهدف الثاني عن طريق ماريو باشاليتش بعد عرضية جميلة من اللاعب زاباتا ليسجلها بقدمه على يمين حارس مرمى الميلان، لينتهي اللقاء بفوز الميلان بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تشكيلة فريق الميلان

ودخل المدرب ستيفانو بيولي بتشكيلة أساسية في مواجهة قوية أمام منافسه أتالانتا، حيث تواجد في حراسة المرمى ميك مايغنان.

اقرأ المزيد: ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي في قمة الإثارة بالدوري الإنجليزي (شاهد) 

أما في دفاع الفريق جاء كلاً من اللاعبين، أليساندرو فلورينزي، تيو هرنانديز، سيمون كيير، بينما آتى في وسط الفريق كلاً من: فرانك كيسييه، ساندرو تونالي، صامويل كاستييخو، واعتمد المدرب في هجوم الفريق على الثلاثي، أوليفيه جيرو، جونيور ميسياس، بيترو بيليجري.

تشكيلة فريق أتالانتا

ولعب المدرب جيان بييرو غاسبيريني في تشكيلة أساسية أمام نظيره الميلان، وقد كان في حراسة المرمى خوان أغوستين موسو.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: روبن غوسينس، ميريح ديميرال، يواكيم ماهلي، بينما في وسط الفريق آتى كلاً من: ماتيو بيسينا، تيون كووبميينيرز، روسلان مالينوفسكي، إيليتشيتش، أما في هجوم الفريق كان كلاً من: دوفان زاباتا، لويس مورييل، أليكسي ميرانتشوك.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

ويحتل فريق الميلان المركز الثاني من جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 19 نقطة، بفارق نقطتين عن المتصدر فريق نابولي برصيد 21 نقطة، بينما جاء منافسه فريق أتالانتا في المركز الثامن برصيد 11 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.