آيتن عامر تصدم جمهورها بإطلالة بدون بنطلون! (شاهد)

0

أثارت الفنانة المصرية آيتن عامر صدمة جمهورها، بإطلالة جريئة على غير عادتها في أحدث جلسة تصوير.

(نسيتي البنطلون)

ونشرت آيتن عامر صورها عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، وظهرت فيها بقميص قصير باللون الأبيض وجاكت أسود وحقيبة باللون البني وحذاء أسود بكعب عالي، واعتمدت تسريحة شعر منسدل مموج.

وأرفقت آيتن عامر الصورة بتعليق قالت فيه فقط: (مرحبا)، مشيرةً إلى منسق ملابسها وخبير التجميل ومصفف الشعر المسؤولين عن إطلالتها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ayten Amer (@aytenamer)

وتعرضت آيتن لانتقادات وهجوم من متابعيها الذين اعتادوا على إطلالاتها المحافظة، فجاء في التعليقات: (انتي نسيتي البنطلون خلي بالك).

وكتب آخر تعليقاً مشابها: (شفتي بقي نسيتي تلبسي البنطلون).

وسخر آخر من شكل قدميها وكتب: (طب بزمتك دى ركب تطلع للناس).

ووافقه آخر الرأي قائلاً: (رجليك مش حلوة).

وتساءل آخر في تعليقه: (هي البلد دي كل ستاتها ركبها سودا ليه يا جماعة؟).

تهديد غامض لآيتن عامر

وفي سياق آخر، أثارت آيتن الجدل بسبب رسالة غامضة نشرتها عبر حسابها الرسمي على (فيسبوك) دون أن تشير إلى من توجه هذه الرسالة.

وكتبت آيتن قبل أسبوعين: (هو أنتوا مش قادرين تبعتولي رسايل التهديد من جوة مصر عشان عارفين إن ليها كبير وفيها قانون، فبتجيبوا أرقام من برة مصر تبعتولنا بيها رسايلكوا الهبلة دي).

اقرأ أيضا: زينة بإطلالة جريئة على الشاطئ ومُتابع ينبهها: (على فكرة نسيتي تلبسي البنطلون)!

وتابعت: (طيب يلا بينا بقا البلد دي بلد قانون واللي ماشي صح وليه حق حياخده لو كان عند مين، لا منصب بينفع ولا فلوس.. صوت الحق عالي ومسموع وحتى لو عرفتوا تسكتوا شوية ناس تمامهم فلوس في ٤ مش هتقدروا عليهم).

واختتمت آيتن: ( كله هيبان والحق هيظهر هيظهر.. اللى معاه ربنا بيمشي على المايه).

وأثارت بعدها آيتن الشك بمنشور بعده كتبت فيه: (الـ ٥ بـ ١٠٥ وزيادة ياصفرا).

آيتن تهاجم شقيقتها وتستعين برضوى الشربيني

هذا وقد اتهمت آيتن شقيقتها الفنانة وفاء عامر، بزعزعة ثبات المرأة بسبب تصريحات الأخيرة في برنامج (الحكاية) مع الإعلامي المصري عمرو أديب، على فضائية (إم بي سي) مصر.

وأعادت آيتن نشر جزء من لقاء شقيقتها وفاء، والذي تحدثت فيه عن الطلاق، وعلقت: (انا مش حسكت عن اللى بيتقال دة انا بتهم الفنانة وفاء عامر و المطربة امينة بزعزعة ثبات المرأة)، واضعةً إشارة للإعلامية رضوى الشربيني.

وكانت وفاء قد تحدثت خلال اللقاء عن نظرة المجتمع المصري للمرأة قائلة أنه يعتبرها في المرتبة الثانية، سواء من الرجل او من جيرانها.

وأشارت وفاء إلى أن المرأة المطلقة لم تعد مظلومة حاليا في مصر خاصة بوجود المجلس الاعلى للمرأة.

وحول إمكانية طلبها الطلاق من زوجها المنتج محمد فوزي أجابت وفاء عامر: (أنا عمري ما هطلب الطلاق، لو عمل إيه بالذي، مهما عمل، له حاجات كتير أوي تشفعله في قلبي).

اقرأ أيضا: رضوى الشربيني تكشف عمرها الحقيقي لأول مرة: (كبرت بجد)!

وردا على سؤال عمرو أديب (حتى لو خانك؟)؛ قالت: وفاء: (هبقى أنا السبب، أكيد أنا هبقى السبب، وأنا الحمد لله جوزي مش خاين، أنا جوزي لأ، محمد لا يمكن يخوني).

وحين سألها عمرو: (أنتِ شايفة أن لو الراجل خان الست تبقى هي السبب؟)؛ أجابت الفنانة المصرية: (هي الست بتاخد موبايل جوزها وتقعد تفتش ليه؟ ليه يعني؟ ربنا قال (يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ لاَ تَسْأَلُواْ عَنْ أَشْيَاء إِن تُبْدَ لَكُمْ تَسُؤْكُمْ)، وبعدين لما تواجهيه هيقولك إن كان عاجبك).

6 سنوات زواج

واحتفلت آيتن عامر قبل أشهر وزوجها مدير التصوير محمد عز العرب، بمرور 6 سنوات على زواجها، ونشرت صوراً توثق لحظات رومانسية بينهما.

ونشرت آيتن عامر على انستغرام صوراً، ظهرت فيها الى جانب زوجها محمد عز العرب، وهي تحتضنه وتقبّله في حديقة منزلية، وأمامها قالب حلوى المناسبة. وأثارت القبلة انتقادات الجمهور وتعليقاتهم الغاضبة.

وكتبت آيتن عامر على الصور: ٦ سنين و لسة مكملين .. عقبال العمر كلة حبيبي و ربنا ما يحرمني منك”.

يُشار الى ان زوج الفنانة المصرية آيتن عامر، لم يكن معروفًا للجمهور.

وبعد انتهاء النجمة آيتن عامر من تصوير فيلم “زنقة ستات”، أنها فاجأت جمهورها بإعلانها خبر خطوبتها له وتم عقد القران بعده بأيام.

 

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More