الرئيسية » رياضة » ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي في قمة الإثارة بالدوري الإنجليزي (شاهد)

ليفربول يتعادل مع مانشستر سيتي في قمة الإثارة بالدوري الإنجليزي (شاهد)

وطن- تعادل فريق ليفربول أمام نظيره الضيف مانشستر سيتي بهدفين لكليهما، في مباراة قمة الجولة الثامنة المثيرة من منافسات الدوري الإنجليزي التي جمعت الفريقين على ملعب “الآنفليد”.

أهداف ليفربول ومانشستر سيتي

وأحرز أولى أهداف القمة فريق أصحاب الأرض ليفربول في الدقيقة ال59 عن طريق المهاجم السنغالي ساديو ماني، ليعود فريق الضيف ويقلص الفارق في الدقيقة ال69 عن طريق الإنجليزي فيل فودين بتسديدة قوية عانقت شباك مرمى فريق الريدز.

وفي الدقيقة ال76 أحرز النجم المصري محمد صلاح الهدف الثاني لفريق ليفربول سجلها اللاعب بقوة على يمين حارس مرمى مانشستر سيتي “السماوي”.

وتمكن البلجيكي كيفين دي بروين لاعب وسط فريق مانشستر سيتي من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال81، في هجمة مرتدة سريعة انتهت في نهاية المطاف بتسديدة قوية داخل شباك المرمى، لتنتهي المباراة المثيرة والقوية بين المنافسين الكبار بالتعادل الإيجابي بهدفين لكليهما.

تشكيلة فريق ليفربول

ودخل المباراة المدرب الألماني يورغن كلوب في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف مانشستر سيتي، حيث تواجد في حراسة المرمى أليسون بيكر.

بينما آتى في دفاع الفريق كلاً من: أندرو روبرتسون، فيرجيل فان دايك، جويل ماتيب، ألكسندر أرنولد، أما في خط الوسط جاء كلاً من: نابي كيتا، جوردان هندرسون، تياجو ألكانتارا، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب كلوب على الثلاثي، محمد صلاح، ساديو ماني، دييغو جوتا.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

ولعب المدرب الإسباني ” بيب غوارديولا”، في تشكيلة أساسية أمام منافسه المستضيف ليفربول، وكان في حراسة المرمى ستيفين.

وفي خط الدفاع جاء كلاً من: بنيامين ميندي، ناثان آكي، روبن دياز، كانسيلو، بينما في خط الوسط آتى كلاً من: جوندوان، فيرناندينو، جاك غريليش، وفي هجوم الفريق اعتمد على الثلاثي، بيرناردو سيلفا، فيران توريس، فيل فودين.

ترتيب الفريقين في الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق ليفربول “الريدز” وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر فريق تشيلسي “البلوز” برصيد 16 نقطة، بينما جاء منافسه فريق مانشستر سيتي “السماوي” برصيد 14 نقطة، في المركز الثالث خلال منافسات الموسم الحالي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.