أحمد سعد وزوجته يتبادلان القُبل على الهواء والجمهور يسخر: (استودعنا جميع أعضاءك)!

0

أثارت زوجة الفنان أحمد سعد جدلاً بين الناشطين على مواقع التواصل الاجتماعي، بتصرفها على الهواء في أول ظهور إعلامي لهما.

قبلات على الهواء بين أحمد سعد وعلياء بسيوني!

حيث قامت عارضة الأزياء علياء بسيوني بتقبيل يد أحمد سعد بعدما غنى لها على  الهواء، أثناء استضافتهما في برنامج (90 دقيقة) على فضائية المحور، والذي تقدمه الإعلامية المصرية بسمة وهبة.

وذكر أحمد سعد أنه من كتب هذه الأغنية، ويغنيها لأول مرة في البرنامج لزوجته، ومازح بسمة وهبة قائلًا: (أنا اللي كاتبها بس هاخد منك حقها)، وهو ما جعل زوجته تقبل يده في هذه اللحظة على الهواء وقالت: (يا روحي).

ورد أحمد سعد بتقبيل رأس زوجته، وتقول كلمات الأغنية: (أخيرا، هنعيش مع بعض أنا وهيّ، مش هتفرقنا أكبر قوة وهنام وأصحى على الحنية وهشيلها في قلبي من جوه).

ذوقها جميل

وذكر أحمد سعد في اللقاء أن زوجته ذوقها جميل في اللبس، مضيفاً: (كل أصحابها بيسألوها عن لبسهم، وهي ديكتاتورة فوق الوصف في اللبس والذوق، واختارت لي كل الحاجات اللي في الدولاب).

وأجابت علياء بسيوني على سؤال بسمة وهبة حول أكثر ما أعجبها في زوجها قبل ارتباطهما، وأجابت: (لذيذ وأنا بتبسط من الناس اللي بيبقى ليها شخصية في القعدة وعنده كاريزما ويدخل في أي حتة نحس بيه).

وتابعت: (لكنه كان شبهي في إنه مزاجي وبنحب التحديات، كان يظهر ويختفي، فكان الاختفاء بيستفزني، أول ما عرفته واختفى، قدرت أعرف المكان اللي كان هيغني فيه، فاستعنت بواحدة صاحبتي بتحبه).

اقرأ أيضا: سمية الخشاب تثير الجدل بفستان الزفاف ثم تحذف الصورة.. ما علاقة كريستيانو رونالدو؟

وقاطعها أحمد قائلاً: كنت بغني وببص على الناس ولقيتها قدامي، وأنا بحب الحاجات المفاجأة).

واستطردت زوجته: (لما شافني قررت أمشي، ساب المايك ويقولي أنتِ رايحة فين؟! هتروحي بدري ليه؟! وكل ده قدام الناس، وقتها كان بيغني بحبك يا صاحبي، فاتبسطت أنا).

سخرية وانتقادات

وأثارت قبلة علياء لأحمد سعد على الهواء سخرية وجدلاً بين الناشطين، فجاء في التعليقات: (البنكرياس ياعلياء).

وكتب آخر: (استودعنا الله طحالك وجميع أعضائك).

سمية الخشاب تظهر بروب الحمام وتثير ضجة واسعة
سمية الخشاب

بينما دافع آخر عن علياء وكتب: (الرجل يقبل يد زوجته او المرأة تقبل يد زوجها.. كله متل بعضه مافي واحد حلال وواحد حرام ،، ليش لما الرجل يقبل يد زوجته يعتبر حب ورومانسية ولما المرأة تقبل يد زوجها تعتبر اهانة وذل!!).

وتوقع آخر ألا يستمر زواجهما بسبب قصص أحمد مع زوجاته الثلاث السابقات وكتب ساخراً: (بكرا نقعد جنب الحيطة ونسمع الزيطة ).

وسخر آخر: (بوس الأيادي ضحك عاللحى، يعني كله كذب بكذب).

صورة خادشة للحياء

وفي سياق آخر، تورطت الفنانة المصرية سمية الخشاب بالصور التي نشرتها بعد زواج طليقها أحمد سعد، فقد أثارت ضجة واسعة حينها وتصدرت التريند بالصورة الغامضة التي نشرتها عقب انتشار صور عقد قران أحمد سعد.

وظهرت سمية الخشاب بالصورة التي نشرتها عبر (تويتر)، وهي تفعل بيدها حركة وكأنها تشرح حجم شيء ما، ولم ترفق الصورة بأي تعليق.

ثم أتبعتها بتعليق كتبت فيه موجهة كلامها لمتابعيها: (بحبكم أوي).

واعتبر البعض أن سمية الخشاب تعاير أحمد سعد بأمر خاص، وأن هذه الحركة إيحاء خادش.

سمية الخشاب إلى التحقيق

وهو ما جعل نقيب المهن التمثيلية في مصر، الدكتور أشرف زكي، يعبر عن استيائه وغضبه من الصورة.

سمية الخشاب
سمية الخشاب

وقال زكي في مداخلة هاتفية عبر برنامج (حضرة المواطن) عبر فضائية (الحدث اليوم)، إن الاتحاد العام للنقابات اتخذ قرارًا بشأن تراشق الفنانين على مواقع التواصل الاجتماعي، موضحًا أن الفنان المتجاوز بحق آخر سيتم تحويله للتحقيق وشطبه من النقابة إذا ثبتت إدانته.

اقرأ أيضا: رضوى الشربيني تنشر صورة مثيرة لخطيبة أحمد سعد وترفقه بتهديد غامض!

وحول صورة سمية الخشاب، أكد زكي أنه سيبحث الأمر ويحيله إلى التحقيق، معقباً: (من المفترض أن نكون القوى الناعمة والرئيس عبدالفتاح السيسي تحدث اليوم عن قيمة الفن والإبداع وقيمة الفنان المصري ووضعه بين العالم كله).

وشدد زكي على أهمية عدم الإساءة لمصر ومهنة الفن التي يفخر الفنانون بالانتماء إليها بحسب تعبيره، مختتمًا حديثه بالقول: (لا بد من وقفة مع أنفسنا جميعا، وربنا يقدرنا ونصل لحل مع القلة القليلة التي تسيء لنا وتستغل غروب شمسها للعودة بطرق أخرى).

سمية الخشاب: صفوا النوايا

من جهتها، نفت سمية الخشاب أن تكون الصورة التي نشرتها، تعليقا ضمنيا منها على عقد قران أحمد سعد.

ونشرت الخشاب صورة لها عبر حسابها على (فيسبوك)، وعلقت: (صفاء النية والسلام الداخلي هما أهم عنصرين للوصول إلى أعلى درجات النجاح، آمنوا بنفسكم هتوصلوا لكل اللي نفسكم فيه).

وكتبت في تغريدة عبر حسابها على (تويتر): (انا غير مسئوله عن اي نوايا سيئه لا تخصني ما لم اصرح بها، فبركه غرضها اثاره الفتن وكل السكرين شوتس والردود عليها مفبركه وارجو من بعض الساده الصحفيين والاعلاميين تحري الدقه قبل طرح اي موضوع وعرض اي سكرين شوت لانه كله متفبرك ومتركب عن طريق رواد التواصل الاجتماعي).

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

[ratemypost]
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

قد يعجبك ايضا

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More