الرئيسيةحياتنابالفستان الأصفر .. رانيا يوسف تعود للجمهور بإطلالة جريئة!

بالفستان الأصفر .. رانيا يوسف تعود للجمهور بإطلالة جريئة!

وطن – بعد غيابها عن السوشال ميديا منذ وفاة الفنانة دلال عبدالعزيز، عادت الفنانة المصرية رانيا يوسف، لنشاطها من جديد.

ونشرت رانيا يوسف صوراً بفستان أصفر، يكشف مفاتنها بطريقةٍ جريئة، وذلك في إعلانها عن حساب الرسمي الجديد على موقع فيسبوك، بعد اغلاق صفحتها الاولى.

وعلّقت رانيا يُوسف على فيديو نشرته على صفحتها الجديدة، وقالت: “مساء الخير وحشتوني جدا جدا جدا .. عايزة اقولكم إن دي خلاص صفحتي الوحيدة والرسمية على فيس بوك واي صفحة تانيه غير تابعة تماما ليا ! وعندي ليكم خبرين حلويين أوي !!!”.

واستعرضت رانيا يُوسف جمالها بالفستان الأصفر في صورةٍ نشرتها على صفحتها الجديدة.

رانيا يوسف بالفستان الأصفر
رانيا يُوسف بالفستان الأصفر

رانيا يوسف .. فنياً 

فنياً، انتهت رانيا يُوسف من تصوير مشاهدها بالجزء الرابع من مسلسل” الآنسة فرح”، من بطولتها، ومشاركة: أسماء أبو اليزيد، أحمد مجدي، محمد كيلاني، عارفه عبد الرسول، وتامر فرج، ومجموعة أخرى من النجوم.

 

رانيا يوسف في الآنسة فرح
رانيا يوسف في الآنسة فرح

ومسلسل الآنسة فرح من تأليف محمود عزت، إخراج أحمد الجندي.

كما أنّ تصور رانيا يوسف حاليًا مشاهدها في مسلسل “المماليك” استعداداً لعرضه في موسم الشتاء.

مسلسل المماليك
مسلسل المماليك

وينتمي العمل لنوعية الـ 60 حلقة، من بطولة رانيا يُوسف، وبيومي فؤاد، وآخرين وتأليف هشام هلال، وإخراج حازم فودة.

رانيا يوسف تنشر صور المتحرشين وثقت أفعالهم كاميرات المراقبة (شاهد)

محاكمة رانيا يوسف 

ومن المقرر أن تُعقد غداً السبت، جلسة محكمة مقامة من الإعلامي العراقي نزار الفارس، ويطالب فيها الفنانة رانيا يُوسف، بتعويض 5 ملايين جنيه بتهمة السب والقذف على مواقع التواصل الإجتماعي .

نزار الفارس يعتزل تقديم البرامج نهائياً بسبب تعرضه لتهديدات بالقتل
نزار الفارس ورانيا يوسف

وبحسب الدعوى، فإنّ نزار الفارس بارك للفنانة المصرية على حكم البراءة الصادر لها من اتهامات طالتها بعد الحلقة التى استضافها فيها في برنامجة (مع الفارس)، وما تلاه ضدها من انتقادات واتهامات، ولكنه فؤجى أنها تتهمه تارة بالتحرش بها، وتارة أنه بلا شرف وهو ما يرفضه جملة وتفصيلا كما ورد بصحيفة الدعوى، وعليه انتظر حتى يبت القضاء المصري في اتهاماتها لاقتضاء حقة القانوني منها واثقا في حماية القضاء المصري للكافة.

أنس السالم
أنس السالم
- كاتب ومحرر صحفي يقيم في اسطنبول. - يرأس إدارة تحرير صحيفة وطن - يغرد خارج السرب منذ عام 2015. - حاصل على درجة البكالوريوس في الصحافة والاعلام. - عمل مراسلاً لعدد من المواقع ووكالات الانباء، ومُعدّاً ومقدماً لبرامج إذاعية. - شارك في عدة دورات صحفية تدريبية، خاصة في مجال الاعلام الرقمي، نظمتها BBC. - أشرف على تدريب مجموعات طلابية وخريجين في مجال الصحافة المكتوبة والمسموعة . - قاد ورشات عمل حول التعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي والتأثير في المتلقين . - ساهم في صياغة الخط التحريري لمواقع اخبارية تعنى بالشأن السياسي والمنوعات . - مترجم من مصادر اخبارية انجليزية وعبريّة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

- Advertisment -

الأحدث