هل هو علي كاكولي؟ .. حبس فنان كويتي شهير 5 سنوات بتهمة تعاطي المخدرات

0

على الرغم من عدم ذكر اسمه، إلا أن حسابات محلية أكدت أنه الممثل الكويتي علي كاكولي، قضت محكمة الجنايات في الكويت، بحبس ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانية والأدوار البطولية، 5 سنوات، في قضية تهريب المخدرات.

بريء من الاتجار

كما قضت المحكمة بتغريم الممثل 5 آلاف دينار كويتي (نحو 17 ألف دولار)، عن تهمة التعاطي، وبراءته من تهمة الاتجار، بحسب ما أوردت صحيفة الراي المحلية.

علي كاكولي
علي كاكولي

وكان المتهم الذي لم تورد الصحيفة اسمه قد مثُل أمام هيئة المحكمة في الجلسات السابقة بحضور لجنة دفاع مكونة من 11 محامياً، وأنكر الاتهامات المسندة إليه.

وعلقت الإعلامية الكويتية مي العيدان على الخبر، بالقول عبر حسابها في (انستجرام): (لاحول ولا قوة الا بالله الله يعين اهله وأمه وابوه ان شاء بالاستئناف ينزل الحكم).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

بينما كتب الممثل الكويتي عبدالله بو شهري عبر حسابه في (تويتر): (طيب القلب، الله يـفك عوقك ياحبيبي).

ورطة علي كاكولي

هذا وقد واجه الفنان الكويتي علي كاكولي اتهامات بحيازة المخدرات في يوليو الماضي، وذلك بعدما أعلنت صحف كويتية، إصدار النيابة العامة قرارا بحبس ممثل كويتي لمدة 21 يوما بتهمة جلب مواد مخدرة من خارج البلاد.

الفنان علي كاكولي
الفنان علي كاكولي

واكتفت الصحف حينها بذكر الأحرف الأولى من اسم الممثل (ع.ك) دون الإشارة إلى اسمه بشكل واضح، أو ذكر تفاصيل أخرى حول عملية ضبطه وملابسات القضية، ما جعل البعض يزج باسم علي كاكولي في التهمة.

اقرأ أيضا: شاهد سبب اعتزال الفنانة الكويتية سعاد سليمان “سعودة” التمثيل وارتداء الحجاب

وهو ما دعى محاميا دفاع علي كاكولي لإصدار بيان رسمي للرد على تلك الاتهامات التي انتشرت بقوة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وقال المحاميان حنان الصباح وحسن الحوتري، في بيان رسمي نشره علي كاكولي بنفسه عبر حسابه على (انستجرام)، إن وسائل التواصل الاجتماعي تعج بخبر القبض على الفنان الكويتي علي كاكولي، وهو خبر فيه افتراء على سمعة الفنان وعائلته.

وأشار البيان إلى ضرورة تثبت الجميع من صحة الخبر وعدم الاستعجال بتداوله، لافتاً إلى أن من يتناقل هذا الخبر لا يريد الخير إنما الشر.

حساب شاهين يؤكد!

وطالب البيان بعدم المساهمة بتداول الخبر من قبل الأفراد ووسائل الإعلام والوكالات، مهدداً من يقوم بترويج الشائعات يضع نفسه أمام المساءلة القانونية بحسب ما ورد في النص.

لكن حساب شاهين الشهير لمح حينها إلى أن علي كاكولي فعلاً متورط بقضية المخدرات، وأعاد نشر بيان المحاميان، وأرفقه بتعليق: (بيان الفنان علي كاكولي لم ينف أنه مسجون، ولم يتطرق إذا كانت قضية مخدرات أم لا).

وكانت صحيفة القبس الكويتية قد ذكرت أن الفنان المتهم أفاد أثناء التحقيق معه بأنه أصبح مدمناً أثناء وجوده لتصوير عمل فني في إحدى الدول العربية، وهو ما زاد الشك حيث يقوم علي كاكولي بتصوير مسلسل (الهروب) في لبنان.

وذكرت الأنباء أن القبض على علي كاكولي وضع منتج مسلسل (الهروب) في مأزق، وهو المنتج اللبناني جمال سنان في مأزق، حيث كان وقّع معه عقداً لبطولة المسلسل الذي يستعد لتصويره في لبنان، وتشاركه البطولة الفنانة الكويتية شجون الهاجري.

شركاء آخرون

بدوره، نشر الصحفي الأمني المختص بعالم الجريمة ​الكويتي أبو طلال الحمراني أن القضية متورط بها أشخاص آخرون غير الممثل المذكور.

وقال الحمراني في سلسلة تغريدات عبر (تويتر): (القبض على ممثل كويتي مشهور بالأعمال الرمضانيه والأدوار البطولية قبل اسبوع لحظة وصوله إلى مطار الكويت ملغم بالمخدرات حيث تم التحقيق معه وكشف أنه أصبح مدمن أثناء وجوده لتصوير عمل فني في أحد الدول العربية، وتم إحالته للسجن 21 يوم على ذمة التحقيق!!).

وقال الحمراني في تغريدة أخرى: (الممثل المتهم بجلب المخدرات كشف عن اسم ممثلة مشهورة وممثل شاب هم شركاؤه بأحد شقق بيروت استأجروها للتعاطي).

ورداً على بيان محاميا كاكولي، قال الحمراني: (اعزائي المحامين أنا لا أذكر أحد قام بذكر إسم الممثل علي كاكولي غيركم في بيانكم المنشور اليوم ، وأنا أقترح عليكم بأن يظهر اليوم الفنان بنفسه بفيديو ينفي تهمة احتجازه ويقضي على الاشاعات على قولتكم.).

اقرأ أيضا: الإعلامية الكويتية إيمان نجم تنجو من الموت بمعجزة في حادث مروع

وختم سلسلة تغريداته حول الأمر بالقول: (لو أن تهمة الممثل الكويتي تعاطي أقول الله يستر عليه ويشفيه ما يضر إلا نفسه لكن التهمة الموقوف عليها هي الإتجار بالمخدرات!!).

من هو علي كاكولي؟

وعلي كاكولي هو فنان كويتي يبلغ من العمر 34 عاماً، وكانت بدايته كانت خلال المسرح الشبابي وهو خريج تمثيل وإخراج من (المعهد العالي للفنون المسرحية).

و شارك علي كاكولي في العديد من الأعمال التلفزيونية، منها (جادة 7)، (قلوب حائرة)، (ليلة عيد)، (دفعة بيروت).

واقتحم كاكولي عالم الغناء عام 2014 بأغنية (من الألف)، و(معاك)، ومؤخرا أطلق أغنية باللهجة المصرية بعنوان (النفخة الكدابة) والتي حققت نجاحاً كبيراً.

«تابع آخر الأخبار عبر: Google news»

«وشاهد كل جديد عبر قناتنا في  YOUTUBE»

 

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More