الرئيسية » رياضة » موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

موعد ومعلق مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني والقنوات الناقلة

وطن- يستضيف فريق ريال مدريد مباراة من العيار الثقيل أمام منافسه فياريال مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإسباني على ملعب ” سانتياغو بيرنابيو”.

موعد مباراة ريال مدريد وفياريال

وستقام المباراة بين ريال مدريد وفياريال في تمام الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، وفلسطين، العراق، اليمن، قطر، البحرين.

وستكون عند الساعة التاسعة مساءً بتوقيت دولة مصر “القاهرة”، السودان، وبتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين المنافسين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية القطرية التي تمتلك حقوق البث الحصري للمباريات الدوري الإسباني لهذا الموسم.

وستنقل المباراة عبر قناة “beIN Sports HD 1” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

وسيعلق على المباراة بين ريال مدريد ونظيره ريال بيتيس عبر شبكة قنوات “”beIN Sports” المعلق الرياضي حفيظ دراجي.

تشكيلة فريق ريال مدريد

وسيدخل المدرب الإيطالي ماركو أنشيلوتي في تشكيلة أساسية في مواجهة نظيره الضيف فياريال، حيث سيتواجد في حراسة المرمى تيبوا كورتوا.

بينما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: دافيد ألابا، إيدير ميليتاو، ناتشو، داني كارباخال، أما في خط الوسط سيأتي في التشكيلة كلاً من: لوكا مودريتش، كاسيميرو، فالفيردي.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، فينيسيوس جونيور، كريم بنزيما، ماركو أسينسيو.

تشكيلة فريق فياريال

وسيلعب المدرب أوناي إمري في تشكيلة أساسية في مواجهة فياريال، حيث سيتواجد في حراسة المرمى جيرونيمو رولي.

وفي دفاع الفريق سيأتي كلاً من: خوان فويث، عيسى ماندي، بيرفس إستوبينان، وفي خط الوسط سيكون كلاً من: ألفونسو بيدرازا، يريمي بينو، داني باريخو، مانو تريغيروس، أما في هجوم الفريق سيكون كلاً من: جيرارد مورينو، باو توريس، بولاي ديا.

ترتيب الفريقين في الدوري الإسباني

ويتربع فريق ريال مدريد في صدارة ترتيب الدوري برصيد 16 نقطة، بينما جاء منافسه فياريال في المركز الثاني عشر برصيد 7 نقاط، خلال منافسات الدوري الإسباني الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.