منافس قوي يزاحم ريال مدريد من أجل التعاقد مع مبابي

0

كشفت وسائل إعلام بريطانية، عن دخول منافس قوي مفاجئ أمام ريال مدريد من أجل التوقيع النجم الفرنسي كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان الذي ينتهي عقده مع النادي الباريسي نهاية الموسم الحالي.

مانشستر سيتي والحصول على مبابي

رغم المحاولات المتكررة من إدارة باريس سان جيرمان منذ فترة طويلة من أجل تجديد عقد اللاعب مع النادي الباريسي وسط العروض المغرية المقدمة من الأندية الأوروبية، وتأمين مستقبله داخل ملعب ” حديقة الأمراء” إلى ما بعد 2022، لكن اللاعب ما زال يتجاهل تجديد عقده مع باريس سان جيرمان.

وأفاد موقع “Goal” العالمي نقلاً عن مصادر بريطانية، أن مالك نادي مانشستر سيتي الشيخ منصور آل نهيان، قد أعطى الضوء الأخضر للمدير الرياضي ببريغستيان من أجل التعاقد مع الجوهرة الفرنسية إلى ملعب ” الاتحاد” خلال الموسم المقبل، حيث من المتوقع أن يقدم كل الإمكانيات المالية وسبق التوقيع معه وسط عروض المنافسين من أبرزهم ريال مدريد.

اقرأ المزيد: كلوب يشيد بأداء محمد صلاح ويقارنه بالهداف ليفاندوفسكي

وبين الموقع، أن انضمام نادي مانشستر سيتي إلى قائمة الراغبين من أجل التعاقد مع كيليان مبابي، يمثل خطرًا كبيرًا بالنسبة لفريق ريال مدريد نتيجة ما يمتلكه ملاك النادي من عروض مالية مغرية من أجل التعاقد مع مبابي، إلى جانب الضغوط الذي يتعرض له والده ويلفريد مبابي في الوقت الراهن لإقناع ولده في البقاء مع الفريق الفرنسي مقابل راتب سنوي بقيمة 36 مليون يورو.

ريال مدريد والتعامل بحذر مع ملف مبابي

وأوضح، أن رئيس ريال مدريد الإسباني فلورنتينو بيريز سيتعين عليه التعامل بحذر مع ملف التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، رغم كل المحاولات السابقة التي بائت بالفشل، وسط تلك العروض الضخمة من ناديه ومانشستر سيتي وكذلك ليفربول الأقل درجة منهم للاستفادة من خدمات اللاعب.

 

وأردف، ” إدارة فريق ريال مدريد قامت بأكثر من محاولة خلال الميركاتو الصيفي الماضي، من أجل التعاقد مع كليان مبابي، حيث أن قيمة عرض ريال مدريد بلغ وصل إلى 200 مليون يورو، لكن نادي باريس سان جيرمان تجاهل ذلك العرض، في ظل إصرار إدارة النادي الباريسي على بقاء اللاعب والتمسك به”.

وينتهي عقد النجم الفرنسي كيليان مبابي في شهر يونيو/ حزيران 2022 نهاية الموسم الجاري، رغم المفاوضات التي ما زالت بينه وبين إدارة نادي باريس سان جيرمان من أجل تجديد عقده وقطع الطريق أمام العروض المغرية للتعاقد معه.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More