رياضة

تشيلسي يرصد العرض المغري من أجل التعاقد مع نجم يوفنتوس “دي ليخت”

كشفت صحيفة بريطانية بأن نادي تشيلسي الإنجليزي قد وضعت مدافع فريق يوفنتوس الهولندي “ماتايس دي ليخت” 22 عامًا، من أجل تعويض الألماني أنطونيو روديجر في حال رحيله عن فريق البلوز الإنجليزي الصيف المقبل بعد رفضه تجديد عقده مع الفريق.

تشيلسي والتعاقد مع دي ليخت

وأفادت صحيفة “ميرور” البريطانية، أن فريق تشيلسي الإنجليزي وضع الهولندي دي ليخت مدافع فريق يوفنتوس، من أجل تعويض رحيل الألماني أنطونيو روديجر في حال رحيله عن الفريق خلال موسم الانتقالات الصيف المقبل.

وأردفت الصحيفة، ” تشيلسي مستعد لتقديم عرض بقيمة 140 مليون يورو من أجل إقناع يوفنتوس بالتخلي عن نجمها الهولندي دي ليخت خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة”.

تشيلسي وتعزيز الخطوط الدفاعية

وأضافت، ” تشيلسي غير راضية عن أداء الفريق، الذي توج الموسم المنصرم بطلاً لدوري أبطال أوروبا، الذي يرغب في تحصين دفاعه”.

وبينت، أن فريق تشيلسي “البلوز” يسعى إلى ترميم دفاع فريقه من جديد، وذلك بعد فشل النادي في التعاقد مع النجم الفرنسي كوندي مدافع فريق إشبيلية الإسباني الصيف الماضي.

اقرأ المزيد: كريم بنزيما يواصل التألق مع ريال مدريد برقم قياسي جديد

وقد فشل الفريق في بيع الفرنسي زوما خلال موسم الميركاتو ذاته، إلى جانب رفض الألماني أنطونيو روديجير تجديد عقده مع فريق البلوز الإنجليزي حتى الآن.

وفي ذات السياق، أفادت تقارير أخرى أن أندية أوروبية أخرى ستدخل المنافسة مع نادي تشيلسي من أجل الاستفادة من خدمات اللاعب الهولندي دي ليخت من أبرزهم فريق برشلونة الإسباني.

ترتيب الدوري الإنجليزي

ويتصدر فريق تشيلسي الإنجليزي في صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 13 نقطة، متساويًا مع فريق ليفربول ومانشستر يونايتد بنفس الرصيد من النقاط.

وفي رابع الترتيب جاء فريق برايتون برصيد 12 نقطة، بفارق نقطتين عن صاحب المركز الخامس مانشستر سيتي برصيد 10 نقاط، متساويًا بذلك مع فريق إيفرتون بنفس النقاط في المركز السادس من جدول الترتيب.

وآتى في المركز السابع جاء فريق توتنهام برصيد 9 نقاط، يليه في المركز الثامن والتاسع فريق وست هام يونايتد وبرينتفورد برصيد 8 نقاط، أما في المركز العاشر آتى فريق أستون فيلا برصيد 7 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

تابعنا عبر Google news

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى