طلائع الجيش يتوج بلقب السوبر المصري للمرة الأولى بتاريخه على حساب الأهلي (فيديو)

0

توج فريق طلائع الجيش بلقب كأس السوبر المصري للمرة الأولى في مسيرته الكروية على حساب فريق الأهلي المصري بركلات الترجيح بنتيجة 3 أهداف مقابل هدفين في نهائي الإثارة والقوة بين الفريقين.

طلائع الجيش والأهلي ومجريات اللقاء

ودخل فريق طلائع الجيش المباراة بقوة أمام منافسه الأهلي المصري، فقد مارس الفريق الضغط الكبير على لاعبي المارد الأحمر طيلة مجريات اللقاء، مع إهداره العديد من الفرص في هز شباك الأهلي في المباراة.

بينما وجه فريق الأهلي صعوبة في المباراة أمام فريق يقاتل بشراسة من أجل انتزاع اللقب، مع إهداره العديد من الفرص من أجل التهديف، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي بين الفريقين.

ركلات الترجيح

وحقق فريق طلائع الجيش الفوز على منافسه الأهلي في ركلات الحظ الترجيحية بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، ليتوج بلقب كأس السوبر المصري في المرة الأولى في تاريخ مسيرته على حساب منافسه فريق الأهلي.

تشكيلة فريق الأهلي

ولعب فريق الأهلي المصري بقيادة المدير الفني الجنوبي الأفريقي “بيتسو موسيماني”، في تشكيلة أمام منافسه طلائع الجيش، حيث تواجد في حراسة المرمي محمد الشناوي، وفي خط مركز الدفاع، آتى  كلاً من: ياسر إبراهيم، علي معلول، بدر بانون.

اقرأ المزيد: باريس سان جيرمان يعلن إصابة البرغوث ميسي

بينما مركز خط الوسط جاء كلاً من: عمرو السولية، محمد مجدي قفشة، وحسين الشحات، طاهر محمد طاهر، واعتمد في تشكيلة هجوم الفريق على الثلاثي، محمد شريف، محمود كهربا، صلاح محسن.

تشكيلة فريق طلائع الجيش

ودخل مدرب فريق طلائع الجيش عبد الحميد بسيوني، في مواجهة قوية أمام منافسه حامل اللقب الأهلي المصري، حيث كان في حراسة المرمى محمد بسام.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: أحمد علاء، محمد عبد العزيز، محمد ناصف، بينما في وسط الفريق كان في التشكيلة كلاً من: أحمد سمير، مهند مصطفى، إسلام محارب، فاسيلسوس بوزاس، وفي هجوم الفريق لعب كلاً من اللاعبين، عمرو جمال، ناصر منسي، عمرو مرعي.

ومن الجدير بالذكر بأن فريق الأهلي يعد الأكثر تتويجًا بهذا اللقب ب 11 لقب خلال مسيرته الكروية، بينما يأتي غريمه التقليدي فريق الزمالك في الوصافة ب6 ألقاب.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More