الثلاثاء, فبراير 7, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةحياتناشبان يعتدون على عمر طارق العريان في ملهى ليلي .. والسبب ما...

شبان يعتدون على عمر طارق العريان في ملهى ليلي .. والسبب ما فعلته حبيبته في السهرة!

- Advertisement -

تعرّض عمر طارق العريان الإبن الأكبر للمخرج المشهور، لإصابات بالغة بعد الاعتداء عليه من قبل مجموعة من الشبان اللبنانيين، إثر شجار وقع في ملهى ليلي.

الاعتداء على عمر طارق العريان  

ووقع الشجار بين حبيبة عمر طارق العريان والممثلة ​شيرين أبو العز​، حيث قام نجل طارق العريان بصفع الممثلة على وجهها، بسبب تطاولها على حبيبته، الأمر الذي دفع الشبان المتواجدين لضربه.

وفي تفاصيل الشجار، فقد هاجم أكثر من عشرة شبان عمر طارق العريان، وأبرحوه ضرباً، ما تسبب بتعرضه لكسور في قدمه ويده ورضوض في الرأس، فيما تم وضع قضيب طبي في رجله.

وذكر موقع “الفن” الذي اورد الخبر، أّن نجل طارق العريان ما زال حتى الآن في غرفة العمليات، مشيراً إلى أنه يحمل الجنسية البريطانية.

وقال إنّ عمر طارق العريان أجرى نتيحة الاعتداء عليه بالضرب، ٣ عمليات جراحية في قدمه ويده.

- Advertisement -

وأضاف الموقع أن المخرج ​طارق العريان​ سوف يتوجه إلى لبنان من أجل الإطمئنان على الحالة الصحية لنجله عمر، بعدما أصيب بكسور بالغة، أدت الى خضوعه لعمليات جراحية في أحد مستشفيات بيروت.

شيرين أبو العز تكشف تفاصل الشجار 

من جهته، كشفت الممثلة شيرين أبو العز، تفاصيل ما حدث في الشجار مع نجل المخرج طارق العريان.

وقالت شيرين أبو العز إن كل ما تم تداوله على مواقع السوشيال ميديا خطأ، نافيةً أن يكون عمر قد ضربها بالقلم.

وأوضحت أنها كانت في سهرة مع أصدقائها في مكان، وقابلت عمر بالصدفة، واقتربت منه لكي تسلم عليه؛ كونها تعرفه وتربطهما صداقة عمل.

وأكملت أنّ الفتاة التي كانت تجلس مع عمر طارق العريان أمسكت به، وانتبه كل الموجودين في المكان على  تصرفها.

وقالت إنها عادت لتجلس على الطاولة، فيما كان عمر والبنت التي معه يجلسان على الطاولة بجانبها.

وتابعت شيرين: “البنت اللي مع عمر فضلت تعمل حركات استفزازية وكلام ما يتقالش، فقام أحد الأشخاص من أصدقائي للبنت، وقالها كفاية الناس كلها بتبص علينا، شيرين معملتش حاجة لكل ده قعدت تزعق له”.

وأكملت: “حضر عمر من الخارج وأخذ يصرخ في الشاب بدل أن يعرف سبب المشكلة، ما أدى للشجار، وقد ضربني عمر “بجردل الثلج” على جسمي .

وقالت إنها طيلة فترة الشجار بقيت جالسة على الكرسي، فيما دافع أصدقاؤها عنها .

 أصالة تنتقم من طارق العريان بطريقة ذكية جداً بعد إعلان زواجها الرابع! (شاهد)

 

وذكرت أنّ عمر حينما قرر المغادرة، قفز فوق الطاولة وكسرت رجله، نافية أنّ يكون أحد من اصدقائها قد لمسه.بحسب “اليوم السابع

طارق العريان يرد على زواج أصالة بفيديو مع حبيبته 

نفت عارضة الأزياء السورية الأرمينية نيكول سعفان، أنباء انفصالها عن المخرج الفلسطيني طارق العريان بفيديو يوثق احتفالها بعيد ميلاده.

وانتشرت شائعة انفصال نيكول عن العريان، تزامناً مع إعلان الفنانة السورية أصالة نصري، زواجها رسمياً من الشاعر العراقي فائق حسن.

وهو ما جعل نيكول سعفان تنشر فيديو عبر خاصية (الستوري) في حسابها على (انستجرام)، وهي تهدي حبيبها، طليق أصالة، كيكة بمناسبة عيد ميلاده الذي يصادف الـ12 من الشهر الجاري.

وأظهرت نيكول بالفيديو خطوات تحضيرها للكيكة التي كتبت عليها: (عيد ميلاد سعيد طارق العريان).

طلاق أصالة نصري وطارق العريان

وكانت أصالة نصري قد أعلنت في فبراير 2020، انفصالها رسميا عن زوجها المخرج طارق العريان بعد زواج استمر سنوات طويلة أنجبا خلالها طفليهما آدم وعلي.

وبعد إعلان أصالة انفصالها عن طارق العريان، كشفت شام الذهبي ابنة (أصالة) بطريقة غير مباشرة عن أنّ السبب وراء الانفصال هو خيانة العريان لوالدتها مع شابة تصغره بـ30 عاماً.

جدير بالذكر أنّ نيكول سعفان تصغر طارق العريان بـ35 عاماً.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث