الرئيسية » رياضة » يوفنتوس يتعثر من جديد أمام الميلان في ريمونتادا مثيرة (شاهد)

يوفنتوس يتعثر من جديد أمام الميلان في ريمونتادا مثيرة (شاهد)

وطن- يعيش فريق يوفنتوس في أسوء حالته في منافسات الدوري الإيطالي بعد رحيل الدون رونالدو عن السيدة العجوز والذهاب إلى مانشستر يونايتد، ليتعثر للمرة الرابعة على التوالي بالتعادل أمام منافسه الميلان في الدوري الممتاز.

يوفنتوس والهدف في شباك الميلان

وأحرز فريق يوفنتوس أولى أهداف اللقاء مبكرًا عن طريق المهاجم الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة الرابعة على بدء المباراة أمام منافسه الميلان، جاء الهدف بعد هجمة مرتدة ليسجلها اللاعب برأسه في شباك الميلان.

الميلان وتقليص الفارق

وتمكن فريق الميلان من فرض التعادل أمام نظيره يوفنتوس في الدقيقة ال76 عن طريق أنتي ريبيتش، سددها برأسه على يمين حارس مرمى يوفنتوس من ضربة ركنية ثابتة، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بهدف لكلا الفريقين.

ويعد التعثر الرابع لفريق السيدة العجوز الإيطالي في منافسات الدوري بعد تعادلين وخسارتين منذ انطلاق منافسات الدوري الإيطالي لهذا الموسم.

تشكيلة فريق يوفنتوس

ودخل المدرب الإيطالي ماسيميليانو أليغري، في تشكيلة أمام نظيره الضيف الميلان، حيث كان في حراسة المرمى فويتشيك شتشيسني.

بينما في دفاع الفريق آتى كلاً من: أليكس ساندرو، جورجيو كيلليني، دانيلو لويز دا سيلفا، ليوناردو بونوتشي.

أما في وسط الفريق جاء كلاً من: وستون مكيني، رودريغو بيتانكور، ديان كولوسيفسكي، وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، كييزا، ألفارو موراتا، باولو ديبالا.

تشكيلة فريق الميلان

ولعب المدير الفني لفريق الميلان الإيطالي ” ستيفانو بيولي” بتشكيلة أساسية أمام مضيفه فريق يوفنتوس، حيث تواجد في مركز حراسة المرمى ميك مايغنان.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: فيكايو توموري، سيمون كيير، تيو هرنانديز، أما في وسط الفريق كان كلاً من اللاعبين، فرانك كيسييه، تيموي باكايوكو، ساندرو تونالي، وجاء في هجوم التشكيلة كلاً من: أوليفيه جيرو، إبراهيم دياز، بيترو بيليجري.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي

ورفع فريق ميلان الإيطالي رصيده إلى 10 نقاط في وصافة ترتيب الدوري “الكالتشيو”، متساويًا بذلك مع المتصدر فريق الإنتر ميلان.

بينما تجمد رصيد فريق يوفنتوس بعد سلسل من التعادلات والخسارة منذ بداية الموسم عند النقطة الثانية في المركز الثامن عشر خلال منافسات الموسم الجاري.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.