هازارد خارج حسابات أنشيلوتي .. شاهد تفاصيل الرسالة الصادمة

0

كشفت وسائل إعلام إسبانية، عن الكواليس التي درات بين مدرب فريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي والمهاجم البلجيكي إيدن هازارد، في جلسة خاصة لمناقشة أسباب تهميش اللاعب في صفوف التشكيلة الأساسية للفريق الملكي الإسباني.

هازارد والمدرب أنشيلوتي

وقالت صحيفة “ABC” الإسبانية، بأن البلجيكي هازارد قد تلقى رسالة صادمة من قبل مدربه الإيطالي أنشيلوتي، جاء مفادها بأن وضعه مع الفريق لن يتغير، أو بالأحرى لن يثبت مكانه في التشكيلة الأساسية إلا بعد أن يقنع الجميع بأحقيته في إزاحة المتألق البرازيلي فينيسيوس جونيور الذي يقدم الأداء الملفت والرائع مع الفريق الملكي.

وبينت الصحيفة، أن المدرب الإيطالي أنشيلوتي قد طلب من البلجيكي هازارد، مواصلة العمل الجاد لكي يستعيد مستواه الذي كان في سنواته الأخير مع فريق تشيلسي السابق قبل القدوم إلى فريق ريال مدريد، وأن يصبح أكثر حسمًا وإيجابية في الثلث الأخير من الملعب كما يريد المدرب، لكن الإصابات الكثيرة التي تعرض لها أثرت على مستواه داخل أرضية الملعب.

اقرأ المزيد: زميل رونالدو يمازحه بعد انتقاله من قصره الفاخر بسبب الانزعاج من الأغنام (فيديو)

وأوضحت، أنشيلوتي وهازارد ليسا على ما يرام، كما أن المدرب لم يصبر كثيرًا على البلجيكي هازارد بعد منحه الدقائق القليلة مع بداية الموسم في الدوري الإسباني، ليقوم بسحبه من التشكيلة الأساسية للفريق وعودته للجلوس على مقاعد البدلاء.

 هازارد وريال مدريد

وقد وقع نادي ريال مدريد مع هازارد خلال صيف عام 2019، مقابل صفقة مقابل 100 مليون يورو، وهي ثاني أغلى صفقة في تاريخ الفريق الملكي الإسباني بعد النجم الويلزي غاريث بيل الذي لم يكن أحسن حالاً من النجم البلجيكي هازارد، حيث تعرض مؤخرًا للإصابة في التدريبات الجماعية مع الفريق والتي ستغيبه عن الملاعب لنحو ثمانية أسابيع.

ولم يسجل البلجيكي هازارد منذ قدومه إلى فريق ريال مدريد، خمس أهداف وصناعة سبعة تمريرات حاسمة خلال مشاركته في 35 مباراة في الدوري الإسباني للدرجة الممتازة، وأحرز هدفًا وحيدًا في 4 مباريات شارك فيها هذا الموسم بمعدل 203 دقيقة داخل أرضية كرة الملعب المستديرة.

ويحتل فريق ريال مدريد في وصافة ترتيب الدوري الإسباني في المركز الثاني برصيد 10 نقاط، بفارق نقطة وحيدة عن المتصدر أتلتيكو مدريد برصيد 11 نقطة خلال منافسات الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More