باريس سان جيرمان يفوز على ليون في الوقت القاتل (فيديو)

0

حقق فريق باريس سان جيرمان الفوز الصعب على نظيره الضيف أولمبيك ليون بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد في الدوري الفرنسي، جمعت كلا الفريقين على ملعب ” حديقة الأمراء”.

ليون وهدف التقدم

وتمكن فريق ليون الفرنسي من تسجيل هدف التقدم في اللقاء في الدقيقة ال54 عن طريق لوكاس باكيتا في هجمة مرتدة سريعة أحرزها اللاعب في شباك مرمى المستضيف باريس سان جيرمان، لكن سرعان ما عادة أصحاب الأرض، ونجح في انهاء المباراة بالفوز بالثنائية الثمينة.

باريس سان جيرمان والثلاثية

وسجل النجم البرازيلي نيمار جونيور الهدف الأول لصالح فريق باريس سان جيرمان في الدقيقة ال66 عبر ركلة جزاء سددها اللاعب بقوة داخل شباك الضيف ليون، بينما أحرز الهدف الثاني المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي في الدقيقة الثالثة من الوقت البديل قبل نهاية المباراة.

اقرأ المزيد: ريال مدريد يهزم فالنسيا في عقر داره ويعزز صدارته في الدوري الإسباني (شاهد)

تشكيلة فريق باريس سان جيرمان

ولعب المدرب الأرجنتيني “ماوريسيو بوتشيتينو”، في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف ليون، حيث تواجد في حراسة كيلور نافاس.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: عبده ديالو، بريسنيل كيمبيمبي، ماركينيوس، أشرف حكيمي، أما في وسط الفريق جاء كلاً من: جورجينيو فاينالدوم، دانيلو بيريرا، أندير هيريرا.

واعتمد المدرب في خط الهجوم على الثلاثي، نيمار، كيليان مبابي، ليونيل ميسي، بينما غاب عن اللقاء راموس وفيراتي و كورزاوا بسبب الإصابة.

تشكيلة فريق ليون

ودخل المدرب الفرنسي رودي غارسيا أمام منافسه المستضيف لتلك المواجهة فريق باريس سان جيرمان، حيث كان في حراسة المرمى أنتوني لوبيز.

وفي دفاع الفريق آتى كلاً من: جيروم بواتينغ، إيمرسون بالميري، مارسيلو أنطونيو جيديس فيليو، أما في وسط الفريق جاء كلاً من: لوكاس باكيتا، حسام عوار، برونو مورا، تياغو مينديز، وكان في هجوم الفريق الثلاثي، إسلام سليماني، ريان شرقي، كارل توكو إكامبي.

ترتيب الفريقين في الدوري الفرنسي

وبهذا الفوز عاد فريق باريس سان جيرمان في صدارة ترتيب الدوري الفرنسي برصيد 18 نقطة، فيما تجمد الفريق الضيف الخاسر ليون عند النقطة ال8 خلال منافسات الدوري الفرنسي للموسم الحالي.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

This website uses cookies to improve your experience. We'll assume you're ok with this, but you can opt-out if you wish. Accept Read More