الأقسام: رياضة

موعد مباراة مانشستر سيتي ضد ساوثهامبتون في الدوري الإنجليزي والقنوات الناقلة

يستضيف فريق مانشستر سيتي مواجهة قوية أمام نظيره الضيف ساوثهامبتون مساء اليوم السبت، في إطار منافسات الجولة الخامسة من منافسات الدوري الإنجليزي على ملعب ” الاتحاد”.

موعد مباراة مانشستر سيتي وساوثهامبتون

وستقام المباراة بين كلا الفريقين في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة ” السعودية”، وفلسطين، سوريا، لينان، الأردن، البحرين، اليمن، العراق، قطر.

وبتوقيت دولة مصر “القاهرة”، والسودان، عند الساعة الرابعة مساءً، لكن عند الساعة السادسة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، بينما الجزائر والمغرب في تمام الساعة الثالثة مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين فريق مانشستر سيتي ومنافسه ساوثهامبتون عبر شبكة قنوات ” beIN Sports ” الرياضية القطرية، حيث سيتم نقلها عبر قناة “beIN Sports HD 2” الناقلة لمجريات اللقاء بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11013.

وكذلك بمعدل ترميز 27500، واستقطاب أفقي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ المزيد: حسين لبيب: الزمالك كان عايش بفلوس تركي آل الشيخ وأدعو الجماهير للتبرع

التعليق على المباراة

وسيعلق على أحداث اللقاء بين كلا الفريقين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” القطرية المعلق الرياضي التونسي عصام الشوالي.

تشكيلة فريق مانشستر سيتي

ومن المتوقع أن يدخل المدرب الإسباني ” بيب غوارديولا”، في تشكيلة أساسية أمام منافسه الضيف ساوثهامبتون، حيث سيتواجد في حراسة المرمى ستيفين.

وفي خط الدفاع سيكون كلاً من: بنيامين ميندي، ناثان آكي، روبن دياز، كانسيلو، بينما في خط الوسط سيأتي كلاً من: جوندوان، فيرناندينو، جاك غريليش، وفي هجوم الفريق سيعتمد على الثلاثي، إيدوزي، بيرناردو سيلفا، فيران توريس.

تشكيلة فريق ساوثهامبتون

وسيلعب المدرب النمساوي رالف هاسنهوتل، في تشكيلة أساسية في مواجهة صعبة أمام منافسه المستضيف مانشستر سيتي، حيث سيكون في حراسة المرمى فريزر فورستر.

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: رومان بيرو، تينو ليفرامينتو، ليانكو فوجنوفيتش، وفي وسط الفريق سيكون كلاً من: جيمس وارد براوس، محمد اليونسي، ستيوارت آرمسترونغ، ناثان تيلا.

بينما في خط هجوم الفريق سيكون كلاً من: أدم أرمسترونغ، أرماندو بروخا، فرد آدامز.

ترتيب الفريقين الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق مانشستر سيتي في المركز الخامس من ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 9 نقاط، بينما جاء منافسه ساوثهامبتون في المركز الرابع عشر برصيد 3 نقاط خلال منافسات الموسم الجاري.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس أبو شيحة محرر وكاتب بشؤون الرياضة. يتمتع بخبرة طويلة في المباريات والدوريات. يشرف على قسم الرياضة في موقع وطن

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked*

This website uses cookies.