الرئيسية » رياضة » نجم تشيلسي “جيمس” يتعرض لعملية سطو على منزله وسرقة ميدالياته الذهبية (فيديو)

نجم تشيلسي “جيمس” يتعرض لعملية سطو على منزله وسرقة ميدالياته الذهبية (فيديو)

وطن- تعرض نجم فريق تشيلسي الإنجليزي رييس جيمس 21 عامًا، لعملية السطو على منزله مساء يوم الثلاثاء الماضي، جاء ذلك بالتزامن مع خوض مباراته أمام منافسه الضيف زينيت سانت بطرسبورغ الروسي في أولى مواجهات دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا والتي انتهت بفوزه بهدف نظيف دون مقابل.

نجم تشيلسي جيمس والسرقة

وقد نشر اللاعب الإنجليزي جيمس عبر حسابه على منصة ” الانستغرام” يوم أمس الخميس مقطع فيديو، معلقًا عليه: ” اللصوص قاموا باقتحام منزلي أثناء سير مباراة فريق تشيلسي ضد زينيت الروسي في دوري أبطال أوروبا، حيث أنهم قاموا برفع خزانتي الخاصة بالكامل وسرقوها بكافة محتوياتها”.

وأردف جيمس، ” الخزانة تحتوي على الميدالية الذهبية التي حصدتها مع فريق تشيلسي في دوري أبطال أوروبا الموسم المنصرم، وكذلك الميدالية الذهبية في السوبر الأوروبي في ذات العام، والميدالية الفضية في كأس أمم أوروبا يورو2020 مع المنتخب الإنجليزي”.

جماهير تشيلسي

ووجه نجم تشيلسي ندائه إلى الجميع بضرورة إيجاد اللصوص، قائلاً: ” أدعو مشجعي فريق تشيلسي وإنجلترا للمساعدة في إيجاد اللصوص الذين لن ينعموا بالراحة لأننا توصلنا إلى أدلة جديدة ضدهم”.

وأضاف، ” لقد تم الفوز بهذه الميداليات لأنني مثلت إنجلترا وتشيلسي وهو شرف لي ولا يمكن سلبه مني أبدًا، سواء كان بحوزتي ميداليات مادية أو لا، وكان من حسن الحظ أن المنزل كان خاليًا لحظة الاقتحام، لكنني أريد إعلامكم أنني بخير ونأمل القبض على هؤلاء وتحقيق العدالة”.

وانضم رييس جيميس إلى صفوف فريق تشيلسي خلال موسم صيف عام 2018، حيث شارك معه في 58 مباراة مسجلاً هدفًا وحيدًا مع الفريق الإنجليزي.

ترتيب تشيلسي في دوري أبطال أوروبا

ويتربع فريق يوفنتوس الإيطالي “السيدة العجوز” في صدارة ترتيب المجموعة في منافسات دوري أبطال أوروبا برصيد 3 نقاط، متساويًا بذلك مع الوصيف فريق تشيلسي “البلوز” بنفس النقاط.

أما في المركز الثالث آتى فريق زينيت من ترتيب المجموعة دون إحراز أي من النقاط، وفي أدنى الترتيب جاء فريق مالمو المالديفي خلال منافسات دوري أبطال أوروبا 2021-2022.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.