الرئيسية » رياضة » حسين لبيب: الزمالك كان عايش بفلوس تركي آل الشيخ وأدعو الجماهير للتبرع

حسين لبيب: الزمالك كان عايش بفلوس تركي آل الشيخ وأدعو الجماهير للتبرع

وطن- قال رئيس اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك المصري حسين لبيب في تصريحات صحيفة، بأن نادي الزمالك عاش في فترة على نفقات تركي آل الشيخ وزير هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية.

حسين لبيب والأزمة المالية

وبين لبيب، في تصرح صحفي له عبر قناة “إم بي سي” مصر، قائلاً: ” نادي الزمالك خلال فترة زمنية كان عاش على فلوس تركي آل الشيخ في تمويل بعض الصفقات للنادي”.

وأردف، ” قيمة الإيجارات للمحال التجارية التي تحيط بالسور الخاص بالنادي، كانت تدر دخلاً على خزينة النادي، لكن هناك عدد من المحال لم تدفع المستحقات وهناك قضايا في هذا الشأن”.

وأضاف، ” لو كل زملكاوي ساهم في دفع 100 جنيه، وهناك مليون مشجع سيدفع لنا، فهناك مبلغ 100 مليون جنيه وهناك ديون على النادي بسبب قضايا منذ نحو 10 سنوات”.

حسين لبيب والأهلي

وتابع لبيب، ” الأهلي مؤسسة يعمل بشكل صحيح منذ فترة، ونحن لم نكن كذلك، ونكن الاحترام لكل الناس ولكن لم تدار الأمور اقتصاديًا بصورة جيدة”.

واستكمل، ” أرض مدينة 6 أكتوبر من الممكن أن تدر دخلاً على نادي الزمالك، ولكن لم تبنى ومهدد بالسحب في حال بنائها، كما أن دفع الاشتراكات ستدر دخلاً، ورغم ذلك لم أقل أنني سأقوم بالرحيل دون أن أسلم النادي من أجل إجراء الانتخابات لإدارة المجلس الجديد لرئاسة نادي الزمالك”.

 

ويضيف، ” أريد أن أسلم نادي الزمالك مظبوطًا قبل إجراء الانتخابات، كما أنني أريد سداد مستحقات اللاعبين من أجل الحفاظ على الفريق، فقد سددنا 13 مليون جنيه حتى الآن وهناك قضايا خفضنا قيمتها ونعمل مع باقي الأندية ولا أريد ترك النادي إلا وملف القضايا الخارجية مظبوطًا وأن يكون النادي لديه استدامة لموارده”.

وختم حديثه بعد توجيه عمرو أديب سؤالاً هل نقدر على التجديد لأشرف بنشرقي؟، ليرد لبيب قائلاً: ” الأمر لا يتعلق بالمال نهائيًا ونستطيع التجديد له وهناك شرط لا أوافق عليه من أجل مصلحة نادي الزمالك وسيتم الحل، ولكن الأموال لن تجبرني على عدم التجديد”.

يشار إلى أن الزمالك قد توج بلقب الدوري المصري لكرة القدم عن الموسم المنصرم في المرة ال13 في تاريخ مسيرته، كما وتوج فريق الزمالك البيضاوي لكرة اليد كذلك بلقب دوري أبطال أفريقيا بعد الفوز على غريمه الزمالك بفارق نقطة وحيدة جاء في الثواني الأخيرة من المباراة النهائية المثيرة بين الفريقين.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.