الأربعاء, فبراير 8, 2023
spot_imgspot_imgspot_img
الرئيسيةرياضةغوارديولا يوضح سبب انفعاله الشديد في وجه رياض محرز (فيديو)

غوارديولا يوضح سبب انفعاله الشديد في وجه رياض محرز (فيديو)

- Advertisement -

وطن- تداول النشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للمدرب الإسباني بيب غوارديولا 50 عامًا الملقب ب ” الفيلسوف” مدرب فريق مانشستر سيتي، للمشادة الكلامية وانفعاله في وجه الجزائري رياض محرز وكذلك الوافد الجديد الإنجليزي جاك غريليش خلال مواجهة الفريق أمام لايبزيغ الألماني في دوري أبطال أوروبا.

غوارديولا ورياض محرز

وأظهر مقطع الفيديو الذي انتشر بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي، الانفعال الشديد وهو يصرخ في وجه رياض محرز، كما وحاول اللاعب تبرير موقفه على استياء للمدرب الإسباني صاحب المسيرة الطويلة من الخبرة في عالم التدريب.

وعلى الرغم من أن النتيجة في المباراة كانت جيدة ولصالح فريق مانشستر سيتي الذي كان متقدم على ضيفه أر بي لايبزيغ الألماني بأربع أهداف ثمينة مقابل هدفي، في المباراة الافتتاحية في دور المجموعات لمنافسات دوري أبطال أوروبا.

وقد شارك النجم الجزائري رياض محرز في التشكيلة الأساسية مع فريق مانشستر سيتي، وكان يلعب في منطقة الظهير الأيمن من الملعب وساهم اللاعب في فوز فريقه الكبير في ميدانه ملعب ” الاتحاد” بسداسية ثمينة مقابل ثلاثة أهداف.

غوارديولا وسبب الانفعال

وقال المدرب الإسباني بيب غوارديولا في تصريحات صحفية عبر قناة “BT SPORT” الإنجليزية، قائلاً: ” تحدثنا بين الشوطين عن الطريقة التي كان علينا الدفاع بها، ولم يلتزم اللاعبان في ذلك”.

- Advertisement -

 

وأردف، ” أخبرتهما عن كيفية القيام بالآليات الدفاعية، أعلم أن ذلك ليس سهلاً في بعض الأحيان، لكن فقدان الكرة في منطقة خطرة يسمح للفريق المنافس في الوصول إلى المرمى بتمريرة أو تمريرتين”.

جاك غريليش والمدرب

وفي ذات السياق، أشاد المهاجم الإنجليزي جاك غريليش بمدربه الإسباني بيب غوارديولا رغم الانفعال في وجهه في المباراة، قائلاً: ” كان الأمر يتعلق فقط بالعمل الدفاعي، ولن أتحدث عن أكثر من ذلك، وربما يريد تطبيق بعض التكتيكات في المباراة المقبلة”.

وأضاف، ” المدرب غوارديولا يريد أن نؤدي بقوة أكبر هجوميًا ودفاعيًا في ذات الوقت، وبالطبع أستمع إليه بعد كل ما قدمه خلال مسيرته، كما أنه يعطي فقط المعلومات المفيدة لنا”.

ويطمح المدرب غوارديولا تقديم الأداء المثالي لجميع اللاعبين داخل أرضية الملعب، على الرغم من التقدم على الخصم وتسجيل عدد من الأهداف، في ظل الصراع والمنافسة القوية على لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

يذكر أن فريق مانشستر سيتي قد وصل الموسم المنصرم إلى نهائي دوري أبطال أوروبا “Champions League”، لكنه فشل في التتويج باللقب بعد الخسارة أمام منافسه تشيلسي بهدف نظيف دون مقابل.

فارس أبو شيحة
فارس أبو شيحة
فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

spot_img

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث