AlexaMetrics الزمالك المصري يتعاقد مع التونسي حمدي النقاز | وطن يغرد خارج السرب
حمدي النقاز يتعاقد من جديد مع فريق الزمالك المصري

الزمالك المصري يتعاقد مع التونسي حمدي النقاز

تعاقد فريق الزمالك المصري لكرة القدم اليوم الثلاثاء، مع لاعب الظهير الأيمن التونسي حمدي النقاز 28 عامًا، قادمًا من نادي الترجي الرياضي خلال موسم الانتقالات هذا الصيف.

الزمالك وحمدي النقاز

ونشر حامل اللقب فريق الزمالك بيان عبر موقعه الرسمي، جاء فيه: ” وقع التونسي حمدي النقاز لاعب الظهير الأيمن السابق لفريق الترجي الرياضي على عقد لانتقال إلى نادي الزمالك لمدة ثلاثة مواسم كاملة”.

وأضاف الزمالك، ” ووقع اللاعب حمدي النقاز على العقود في حضور الكابتن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك المصري والدكتور حسام المندوة والكابتن حسين السيد عضوي اللجنة، الكابتن فاروق جعفر المستشار الفني للفريق البيضاوي”.

صفقات الزمالك

وتعد هذه الصفقة الثالثة لفريق الزمالك المصري، حيث تعاقد قبل ذلك مع مهاجم فريق المصري البورسعيدي عمر كمال عبد الواحد في صفقة انتقال حر بالمجان.

وكذلك اللاعب محمود شبانة مدافع فريق أسوان لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم القادم في إطار الدفاع عن لقبه، وكذلك المنافسة القوية في دوري أبطال أفريقيا.

اقرأ المزيد: ليفربول يستعد لتقديم العروض المغرية لمحمد صلاح وماني لتجديد عقودهم مع الريدز

وقال حمدي النقاز في تغريده له عبر حسابه على مواقع التواصل الاجتماعي ” الانستغرام” ، قائلاً: ” سعيد بعودتي من جديد إلى نادي الزمالك، عودة مختلفة بتحديات وآمال جديدة، أسعى من خلالها إلى إسعاد الجماهير البيضاء التي دوماً أكن لها كل احترام وتقدير”.

حمدي النقاز و مسيرته الكروية

وبدأت مسيرة اللاعب التونسي حمدي النقاز الاحترافية في رياضة كرة القدم، عقب انضمامه إلى نادي النجم الساحلي خلال صيف عام 2013 وحتى عام 2018، شارك في 110 مباراة وتمكن من إحراز 7 أهداف.

وفي عام 2018 تعاقد مع فريق الزمالك المصري لمدة موسمين كاملين، حيث لعب 30 مباراة محرزا هدفين، لينتقل بعدها إلى صفوف نادي الترجي التونسي الذي شارك معه في 19 مباراة في كافة المسابقة المختلفة مسجلاً الهدف الوحيد معه.

ليعود بعدها إلى فريق الزمالك المصري خلال موسم الانتقالات الصيفية في صفقة لمدة ثلاثة مواسم، فيما لم تكشف إدارة الزمالك عن قيمة صفقة انتقال حمدي النقاز إلى الفريق البيضاوي المصري.

يشار إلى أن فريق الزمالك قد توج ببطولة الدوري المصري الموسم المنصرم للمرة ال13 في تاريخه، بعد غياب عن التتويج منذ عام 2003.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *