AlexaMetrics نيمار يسخر مجددًا من المنتقدين بصورة مثيرة للجدل (صور) | وطن يغرد خارج السرب
نيمار وإثارة السخرية من جديد بسبب لياقته البدنية

نيمار يسخر مجددًا من المنتقدين بصورة مثيرة للجدل (صور)

عاد النجم البرازيلي نيمار جونيور 29 عامًا مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، من جديد ليسخر من جماهيره المنتقدة في الآونة الأخيرة بشأن لياقته البدنية، وزيارة وزنه الذي ظهر فيها اللاعب خلال فترة عطلته قبل انطلاق موسم الدوري الفرنسي الجاري.

نيمار وعضلات بطنه

ونشر نيمار عبر حسابه الخاص على مواقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، صورة كاشف فيها عن عضلات بطنه مصحوبة برسالة يسخر فيها من منتقديه، قائلاً: ” البدين يعمل”، مرفقة منشوره بعدد من الرموز الضاحكة.

وقد تعرض البرازيلي نيمار لموجة من الانتقادات الواسعة بشأن إهمال لياقته البدنية خلال فترة قضاء العطلة الأخيرة بعد مشاركته في بطولة كوبا أمريكا، مما أثر ذلك على ظهوره مع فريق باريس سان جيرمان في الدوري الفرنسي.

وقد سخر نيمار في وقت سابق من جماهيره ومتابعيه بسبب زيادة وزنه، حيث نشر صورة عبر صورة له عبر حسابه على منصة ” الانستغرام”، قائلاً: ” قمت بارتداء ملابس بأصغر مقاس، أنا بالفعل في وزني الطبيعي، وفي المرة القادمة سأطلب مقاسًا أكبر”، وأرفقها كذلك من الرموز الضاحكة.

تألق نيمار مع البرازيل

وشهد مباراة منتخب البرازيل أمام منافسه الضيف البيرو، التألق الملفت للاعب نيمار فقد ساهم في صناعة الهدف الأول في الدقيقة في ال14 في هجمة مرتدة سريعة ليسجله زميله إيفرتون رييبيرو في شباك المرمى.

وعاد نجم السامبا نيمار في الدقيقة ال40 من زمن المباراة ليسجل هدفه في المباراة بطريقة جميلة من وسط زحمة المدافعين ليسددها على يمين شباك مرمى البيرو، لتنتهي المباراة بفوز البرازيل بهدفين نظيفين دون مقابل.

اقرأ المزيد: مروان محسن يفسخ تعاقده مع الأهلي بالتراضي وأندية ترغب بالتعاقد معه

ووصل نيمار إلى المباراة رقم 111 مباراة مع منتخب البرازيل “السامبا”، حيث تمكن من تسجيل 69 هدفًا في كافة المسابقات الدولية المختلفة.

بينما سجل مع ناديه الحالي باريس سان جيرمان الفرنسي ” البي أس جي”، منذ قدومه إلى الفريق قادمًا من فريق برشلونة الإسباني خلال صيف عام 2017 بصفقة هي الأغلى في عالم كرة القدم حيث بلغت قيمتها 220 مليون يورو، 87 هدفًا في 116 مباراة في الدوري الفرنسي.

وقد جدد البرازيلي عقده مؤخرًا مع إدارة باريس سان جيرمان خلال موسم هذا الصيف حتى عام 2025 براتب يبلغ قيمته 35 مليون يورو سنويًا وفق التقارير الفرنسية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *