AlexaMetrics صادم .. رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس يأمر ممرضاً مسناً بالسجود لكلبه ويقوم بإهانته! | وطن يغرد خارج السرب
رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس يأمر أحد الممرضين المسنين بالسجود لكلبه ويقوم بإهانته

صادم .. رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس يأمر ممرضاً مسناً بالسجود لكلبه ويقوم بإهانته!

فجرّ الطبيب عمرو خيري رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس في مصر، غضباً واسعاً، بعد ظهوره في فيديو، يأمر أحد الممرضين المسنين بالسجود لكلبه ويقوم بإهانته.

اهانة رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس لممرض مسن

ووقع الاعتداء على الممرض بالضرب وسط تواجد عدد من الأطباء داخل إحدى الغرف المغلقة، حيث كانوا يعاونون الطبيب فى ضرب وتعذيب الممرض.

وظهر الممرض في الفيديو، وهو يستنجد بالطبيب رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس لإنهاء واقعة التعذيب والسخرية والإهانة.

وأجبر الطبيب (رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس) الممرض على القفز للأعلى بالرغم من كبر سنه، والاعتداء عليه بالعصا، وسط تدخل بعض الأطباء الذين أجبروا الممرض على الرقص.

ووجه الطبيب الذي يدعي “عمرو” حديثه للممرض، قائلاً “بتتريق على كلبي ليه؟، ليه عاوز تسرب كلبي علشان يعيش وسط الأوساخ؟.. قلت إيه للدكتور معتز عن كلبي؟، دا كلبي دا ابن باشاوات؟”.

ووسط صرخات واستنجاد من الممرض، تعالت أصوات السخرية والضحك من قبل الأطباء والممرضين الذين رافقوا الدكتور رئيس قسم العظام بجامعة عين شمس في واقعة تعذيبه.

نقابة الأطباء في مصر تعلق

وكيل نقابة الأطباء الدكتور أسامة عبدالحي، طالب بضرورة تدخل النيابة للتحقيق في الفيديو المتداول بشأن إجبار طبيب لممرض على الاعتذار إلى كلبه.

وقال عبدالحي، في تصريحات للصحفيين، إنه يحب أن تكون هناك إجراءات قانونية ضد هذا التصرف، لأنه غير مقبول على الإطلاق، وتجاوز في حق العاملين.

وأوضح أن النقابة لم تصلها أي شكوى رسمية بشأن الفيديو المتداول، موضحا أنه في كل الأحوال ليس من حق الطبيب معاقبة الممرض أو أي شخص داخل منشأة العمل، بل هناك إجراءات إدارية وقانونية يجب اتباعها في هذا الصدد.

اقرأ ايضاً: داعية شهير لفظ أنفاسه الأخيرة أمام الملأ وهو يفسر آية قرآنية (فيديو)

وأضاف: “هذا ليس أسلوبا للتعامل أو الإدارة بل تجاوز إداري يستوجب المحاسبة”.

غضب على مواقع التواصل من الحادثة 

وعبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعيّ، عن غضبه مما فعله الدكتور مع الممرض، واجباره على الاعتذار لكلبه، واهانته والحطّ من شأنه.

وقال الاعلامي المصري هيثم ابوخليل تعليقا على الواقعة: “السادية والقذارة دي جابها منين؟ تعذيب الآخرين حتى لو بسخرية للإستمتاع جابها منين؟ من قدم نموذج عدم إحترام الإنسان في مصر ؟!”.

فيما علق حساب (ثورة شعب): “رئيس قسم العظام في مستشفي عين شمس إسمه عمرو خيري مصور بنفسه وهو بيبهدل أحد الممرضين كبار السن ويأمره بالصلاة والسجود لكلب سيادته تخيلوا ليه علشان عرف إن الممرض ده إتكلم في حق الكلب من ورا ظهره !!” الحقيقه مفيش كلام يوصف اللي حصل ده”.

وكتب مغرّد آخر: “نقابةالأطباء تحقق براحتها وتتخذ ما تشاء من قرارات تأديبيه مع الطبيب لكن حق المجتمع في جريمة إزدراء الدين الإسلامي تحقق فيه النيابة العامة. وحق إهانة مواطن مصري يعمل بوظيفة ممرض مسئولية مشتركة بين النيابة الإدارية والنيابة العامة”.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

تعليقات:

  1. داء البريميات – مرض خطير في الكلاب يمكن أن ينتقل أيضًا إلى البشر. كيف تقصد ، يعمل كلب في المستشفى كناقل للديدان أو شيء من هذا القبيل. هذا هو العار الأول في منزل كرنفال حكومي ، هذا الطبيب يحصل على أجره من مدفوعات الضرائب لتعذيب الناس بسبب الكلب في غرفة العلاج. كلما زادت قيمة هذا الطبيب ..- في كثير من الحالات المماثلة من المفترض أن يكون إساءة استخدام المنصب ، وإساءة استخدام السلطة ، أصبح الناس وما زالوا ، أول شيء بعد ولادة الإنسان هو حر وهكذا يجب ان يكون. لا يتعين على الكلب الذهاب إلى المستشفى. !!!!!داء البريميات – مرض خطير

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *