AlexaMetrics موعد مباراة منتخب الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 | وطن يغرد خارج السرب
مباراة منتخب الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب الأرجنتين وبوليفيا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

يستضيف منتخب الأرجنتين نظيره الضيف بوليفيا صباح يوم الجمعة، في تصفيات كوبا أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، والمقرر إقامته على ملعب ” مونومنتال ليبرتي”.

موعد مباراة منتخب الأرجنتين وبوليفيا

وستقام مباراة منتخب الأرجنتين وبوليفيا في تمام الساعة الثانية والنصف صباحًا بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، سوريا، لبنان، الأردن، العراق، اليمن، قطر، البحرين.

بينما بتوقيت دولة مصر “القاهرة” والسودان وليبيا ستكون في تمام الساعة الواحد والنصف صباحًا، ولكن بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان عند الساعة الثالثة والنصف صباحًا.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “beIN Sports” القطرية التي تمتلك حقوق البث لعدد من مباريات تصفيات مونديال كأس العالم 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports HD1 ” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11766، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب عمودي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

اقرأ المزيد: محمد النني على بعد خطوة واحدة من الرحيل عن أرسنال بعد الموافقة على عرض غلطة سراي

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مجريات اللقاء بين منتخب الأرجنتين وبوليفيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” القطرية، المعلق اليمني حسن العيدروس.

تشكيلة منتخب الأرجنتين

وسيواجه المدرب الأرجنتيني ” ليونيل سكالوني”، نظيره الضيف منتخب بوليفيا بتشكيلة أساسية حيث سيكون في حراسة المرمى إميليانو مارتينيز.

وفي خط الدفاع سيأتي كلاً من: ماركوس أكونيا، نيكولاس أوتامندي، كريستيان روميرو، جونزالو مونتيل، بينما في خط الوسط سيلعب كلاً من: رودريجو دي بول، لياندرو باريديس، جيوفاني لو سيلسو.

وفي هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، أنخيل دي ماريا، لاوتارو مارتينيز، ليونيل ميسي.

تشكيلة منتخب بوليفيا

وسيدخل منتخب بوليفيا سيزار فارياس في مواجهة صعبة أمام منافسه الأرجنتين، حيث سيكون في حراسة المرمى كارلوس لامبي.

أما في دفاع الفريق سيأتي كلاً من: دييغو بيخارانو، خايرو كوينتيروس، لويس فيرناندو هاكين لوبيز، بينما في وسط تشكيلة الفريق سيكون كلاً من: هنري فاكا، إروين سافيدرا، جاومي كيولار، راميرو فاكا بونسي.

وسيأتي في هجوم الفريق كلاً من اللاعبين، مارسيلو مارتينز مورينو، خوان كارلوس أركي، رودريجو راماللو.

ويحتل منتخب الأرجنتين في وصافة ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة، بفارق 6 نقاط عن المتصدر منتخب البرازيل برصيد 21 نقطة.

بينما جاء منافسه بوليفيا في المركز التاسع ما قبل الأخير من ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط، خلال منافسات تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *