الرئيسيةحياتنافيفي عبده تودع الساحل الشمالي بوصلة رقص جنونية على أغنية يا طير

فيفي عبده تودع الساحل الشمالي بوصلة رقص جنونية على أغنية يا طير

- Advertisement -

وطن – ودعت الراقصة المصرية فيفي عبده، الساحل الشمالي الذي قضت فيه إجازتها الصيفية، بوصلة رقص على أحد أغنيات الفنان اللبناني عاصي الحلاني.

(أنا طايرة)

ونشرت فيفي عبده فيديو الرقص عبر حسابها على (انستجرام)، وهي ترقص بالفستان الأخضر الذي أثار السخرية قبلها بيوم، على أغنية (أنا يا طير).

وعقبت فيفي بتعليق قالت فيه: (الطير طاير مع الفنان عاصي الحلاني و الفستان طاير و انا طايرة و الحمد لله انه جت علي قد كده، وارجع من الساحل الشمالي بالسلامة وكل صيف وانتم طيبين).

فيفي عبده كادت تنسحب من برنامج بسمة وهبة بسبب كلمة “راقصة” على القبر! (فيديو)

- Advertisement -

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وأثارت فيفي عبده استغراب جمهورها بسبب عدم حذرها في الحركة كرقصاتها السابقة، بعد خضوعها لعملية جراحية، ورقصها بطريقة جنونية.

- Advertisement -

وجاء في التعليقات: (الوليه دي مش كانت تعبانه؟ بعد ما خفت اتجننت ).

وسخر آخر في تعليقه قائلاً: (الحين هذا رقص او استعراض جلد ميت).

وشبهها آخر في تعليقه بـ(الثور الهائج).

طحالب البحر!

وتعرضت فيفي عبده أمس الثلاثاء، لموجة سخرية بعد نشرها صورة عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، وهي ترتدي فستاناً طويلاً باللون الأخضر الفاتح، بدون أكمام.

“كلّ شيء يهزّ” .. فيفي عبده تشعل جدلاً فيديو رقص “مثير” (شاهد)

 

وعلقت فيفي على الصورة قائلة: (‏يا مساء الفل ‏من الساحل الشمالي بحبكم، ‏فستاني محمود غالي).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

فجاء في التعليقات: (شفت اخضر كتير وقليل بس زي الاخضر ده ما شفتش).

وعلق آخر: (ايوه يافوفا إديلو خسايه وسط بحر ).

وبنفس الوصف، كتب متابع: (ايش عندها كنها حزمة جرجير ناسيها واحد ماكل كبسة).

وسخرت متابعة من السعودية قائلة: (الفستان احتاجه لليوم الوطني يافيفي).

ووافقتها أخرى الرأي قائلة: (باقي اسبوعين على يومنا الوطني شفيها استعجلت ).

وشبهها آخر بطحالب البحر، بينما كتب آخرون عن فستانها: (كأنها خيمة، لابسة مظلة).

فيفي عبده: شيقانين أوي بالقرش

وتصدرت فيفي محركات البحث، بعدما أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول فيديو من لقاء نادر لها مع الإعلامية هالة سرحان، تحدثت خلاله عن معاناة الراقصات خاصة في فصل الشتاء.

وقالت هالة سرحان باللقاء، إن الراقصات يجنين الكثير من النقود بسهولة، وهو ما أغضب فيفي عبده التي استوقفتها قائلة: (الفلوس مبتجيش بسهولة لا إحنا شقيانين أوي بالقرش، ربنا يبتلي أي واحد يلوم علينا، وما يوري حد الشقا اللي أحنا شوفناه، احنا استحملنا الالماظ يقع في رجلينا لما بيقع من بدلة الرقص، والازار اللى كان بيخش رجلنا واحنا بنرقص).

وسردت فيفي عبده معاناة الراقصات في فصل الشتاء خاصة قائلة: (في عز البرد كنا بنرقص واحنا لابسين بدلة الرقص والناس قدامنا مش عارفين يسقفوا من البرد والست تبقى لابسة فرو، واحنا مستحملين).

وكانت الراحلة تحية كاريوكا في نفس الحلقة، والتي تحدثت عن النقود أيضاً، وأكدت أنها لم تفكر أبدا في الادخار.

وأشارت تحية كاريوكا إلى أنها كانت تنفق النقود بسرعة، مضيفة: (استفدت من المصاريف دي على اللي حواليا والغلابا، اني الاقي كتير بمجرد وقوعي يدعولي).

فيفي عبده اشترت 3 قبور

ولم يكن هذا الفيديو النادر، هو الأول الذي تداوله الناشطون من نفس الحلقة، فقد روت فيفي عبده في البرنامج سبب شرائها 3 مقابر بعد وفاة والدها، مع تجهيز مقبرة خاصة لها.

وتحدثت فيفي خلال اللقاء النادر الذي جمعها مع الراحلة تحية كاريوكا، والراقصة نجوى فؤاد، عن الموت والسبب وراء شرائها 3 مدافن، فضلا عن تجهيزها لغرفة خاصة بها داخل القبر.

وأوضحت الإعلامية هالة سرحان في بداية اللقاء أن  فيفي تحرص على زيارة المقابر دائما وتساعد أسر المتوفين خلال تلك اللحظة وأثناء عملية الدفن.

فيفي عبده لا تخاف الموت

وفسرت فيفي لحظتها حرصها الدائم على زيارة مقابر من تعرفهم، وقالت: (أنا بحب ده جدا.. بتعظ مؤمنة بشيء ممنوش فراغ ولا مناقشة إن الموت في أي لحظة).

وحول السبب وراء شراءها لثلاثة مدافن، أشارت فيفي عبده إلى أن والدها حينما توفي لم يكن لديه مكان يدفن به وعليه تواصلت مع جمعية وفرت له مكانا.

ثروة فيفي عبده الخيالية تثير الجدل ومصدر يُعلق!

 

وأضافت: (البلد اللي أبويا منها عاملين جمعية، ومدافن مفيش فيها مكان الناس تترحم على الميت، شمس وسواد وعياط).

فيفي عبده: تربتي جميلة ولذيذة

وبناء على ذلك، قررت فيفي شراء المدافن رغم أن والدتها لم ترحب بالأمر في البداية، مضيفة: (أنا جبت تربتي وشايفاها وجميلة ولذيذة وعملت أوضة ليا).

وتابعت الراقصة المصرية: (حاسه إنه ده المكان الأخير اللي الإنسان يعيش فيه، ده واقع الدنيا مزيفة يعني الغش والخداع.. ده مكان نقي، مش بيقولوا لو ضاقت الصدور روحوا إلى القبور).

وحول سر تقبلها الموت بقوة، قالت فيفي إن موقف موت والدها وهي صغيرة أعطاها الشجاعة حيث اعتبرت نفسها بمثابة رجل المنزل.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث