السبت, نوفمبر 26, 2022
الرئيسيةحياتناالراقصة دينا تظهر بالنقاب بعد شهر من ظهورها بالحجاب .. ما السر...

الراقصة دينا تظهر بالنقاب بعد شهر من ظهورها بالحجاب .. ما السر (شاهد)

- Advertisement -

وطن – بعد ظهورها قبل فترة، بالحجاب، ظهرت الراقصة دينا مجدداً بالنقاب، في مشاهد مصوّرة نشرتها عبر حسابها في انستغرام .

وأشارت الراقصة دينا أنّ هذه المشاهد من كواليس مسلسل (السيدة زينب).

- Advertisement -

وسبق أن فاجأت الراقصة دينا، متابعيها على حسابها الرسميّ في انستغرام، بنشر صورٍ لها تظهر فيها بالحجاب، واكتفت بكلمة (قريباً) للتعليق عليها، فيما توقّع المتابعون أنّ الراقصة دينا تشوّق جمهورها لدور بعمل فني تظهر فيه بالحجاب، أبدى كثيرون إعجابهم بالحجاب عليها، وطالبوها بالإستمرار في ارتدائه.

الراقصة دينا بالحجاب

وكان من بين المعلقين على صور دينا بالحجاب، المملثلة المصرية بدرية طلبة التي كتبت تعليقاً قالت فيه: “الله ياحبيبتى ربنا يكرمك ويسعدك ياريت كل الناس تشوف قلبك كله خير اد ايه”.

تعليق بدرية طلبة على حجاب الراقصة دينا

فنياً 

وتشارك الرّاقصة دينا في مسلسل “البحث عن علا”، مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم هند صبري ويسرا وشيرين رضا وندى موسى، والمقرر عرضه على إحدى المنصات قريبًا.

- Advertisement -

ومسلسل “البحث عن علا” مستوحى من شخصيات من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال.

وتم تصوير في عدة مواقع بالقاهرة، مع الحفاظ على معايير السلامة لضمان صحة فريق العمل.

الراقصة دينا تتمايل بأقصر ميني جيب على أنغام حسين الجسمي (فيديو)

 

كما شاركت الرّاقصة دينا في حلقات مسلسل “سكن البنات” من بطولة وفاء عامر، وجسدت ضمن أحداث العمل دور سيدة أعمال تمتلك شركة كبرى.

الراقصة دينا وعمليات التجميل

ومؤخراً، نفت الرّاقصة دينا، ما تردد على مواقع التواصل الاجتماعي بشأن إجرائها لعملية تجميل في وجهها بعد ظهورها في مهرجان أسوان الدولي للمرأة.

وقالت في تصريح صحفيّ: “خمسة وخميسة لأ طبعا معملتش أي عمليات تجميل ودى أول مرة في حياتى محطش مكياج، يمكن عشان كده الناس أول مرة تشوفني”.

واضافت: “السر في نضارة بشرتي إنني تركت التدخين منذ 6 شهور وهذا عمل فرق كبير في وجهي لأن السجائر تؤثر على منطقة الفم ومنطقة أسفل العين، كما أنني لم أضع مكياجاً أثناء ظهوري في مهرجان أسوان للمرأة”.

شيراز ماضي
شيراز ماضي
صحفية فلسطينية، درست اللغة العربية والصحافة في جامعة بيت لحم، مهتمة بالشأن الفلسطيني بشكل خاص، والعربي بشكل عام، حصلت على العديد من الدورات في الصحافة الاستقصائية والدعم والمناصرة والتغطية الصحفية الميدانية والسلامة المهنية وإدارة صفحات التواصل الاجتماعي وغيرها. لدي معرفة وخبرة جيدة في التصوير الصحفي والمونتاج وتعديل الصور. وعملت كمراسلة ومعدة تقارير لدى موقع شبكة قدس الإخبارية وموقع دنيا الوطن، ومحررة في راديو بيت لحم 2000، وأخيرا التحقت بفريق موقع (وطن) بداية عام 2022، كمحررة وناشرة للأخبار بالأقسام السياسية والمنوعة.
اقرأ أيضاً

1 تعليق

ترك الرد

من فضلك ادخل تعليقك
من فضلك ادخل اسمك هنا

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

اشترك في نشرتنا البريدية

حتى تصلك أحدث أخبارنا على بريدك الإلكتروني

تابعونا

- Advertisment -

الأحدث