AlexaMetrics سخرية ناصر الخليفي تشعل الحرب الكلامية مع لابورتا ... ماذا حصل؟! | وطن يغرد خارج السرب
لابورتا والحرب الكلامية مع ناصر الخليفي بشأن السوبر ليغ

سخرية ناصر الخليفي تشعل الحرب الكلامية مع لابورتا … ماذا حصل؟!

أثارت سخرية رجل الأعمال القطري ناصر الخليفي رئيس باريس سان جيرمان الفرنسي، وكونه رئيسًا لرابطة الأندية الأوروبية، من فكرة تنظيم بطولة “السوبرليغ” التي ما زالت برشلونة وريال مدريد ويوفنتوس متمسك بها رغم انسحاب الأندية التسعة الذين انضموا إلى ذلك المشروع بعد ضغوطات الجماهير واتحادات كرة القدم.

لابورتا والرد على ناصر الخليفي

ورد رئيس نادي برشلونة خوان لابورتا في مقابله له عبر برنامج “إسبورتس3″ الإسباني، قائلاً: ” باريس سان جيرمان، لقد تخطوا كل القواعد الحالية لقانون اللعب المالي النظيف، ولهذا بدأ تيباس حملته على باريس سان جيرمان”.

وأردف لابورتا، “مشروع السوبر الأوروبي لا يزال قائمًا، وإذا تمت البطولة فستكون المنافسة الأكثر جاذبية في العالم وسنحقق من خلالها فائدة اقتصادية كبرى”.

وتابع، ” لا يمكن للاتحاد الأوروبي “اليويفا” لكرة القدم أن يقوم بمنع تلك البطولة، كما أن ممارسة الضغط الذين يقومون بفرضه على الأندية الإنجليزية المشاركة لم يكن له أي تأثير أو جدوى من ذلك”، وكان ناصر الخليفي قد وصف الأندية المتمسك بفكرة مشروع “السوبر ليغ” بالمتمردة وأنها تخلق أفكار غير واقعية.

 

لابورتا ورؤساء الأندية

وعن علاقته مع رئيس ريال مدريد الإسباني قال لابورتا، ” فلورنتينو بيريز، نحن رؤساء أندية ومنافسون أبديون، ولكن إذا كانت هناك مصادفة في التعاون في التمسك دوري السوبر الأوروبي، فسيكون بذلك اتفاق”.

اقرأ المزيد: رحيل نجم فرنسا السابق جان بيير أدامز بعد غيبوبة استمرت 39 عامًا .. تعرف على قصته

ناصر الخليفي والصفقات التاريخية

في سياق أخر، نجح رئيس باريس سان جيرمان ناصر الخليفي، في عقد خمس صفقات مع أبرز النجوم في عالم كرة القدم العالمية خلال موسم الانتقالات الصيفية التي انتهت مع نهاية الشهر الماضي.

وكان من أبرز النجوم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، والإسباني سيرخيو راموس، والمغربي أشرف حكيمي، والهولندي جورجينيو فينالدوم، والحارس الإيطالي جيجي دوناروما، إلى جانب تمكن من تجديد عقد البرازيلي نيمار بعقد حتى عام 2025، والتمسك بكيليان مبابي ورفض بفكرة انتقاله إلى ريال مدريد.

وتطمح إدارة باريس سان جيرمان بعد تعاقدها مع كوكبة من أبرز النجوم في عالم كرة القدم، إلى التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم بعد فشلها مرتين في التتويج باللقب خلال المواسم الماضية.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *