AlexaMetrics منتخب مصر يتعادل مع الغابون في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 (فيديو) | وطن يغرد خارج السرب
مباراة منتخب مصر والغابون في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

منتخب مصر يتعادل مع الغابون في التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 (فيديو)

فرض منتخب مصر “الفراعنة” التعادل الإيجابي أمام منافسه المستضيف الغابون في الدقيقة الأخيرة على نهاية المباراة، في إطار تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

هدف منتخب الغابون في شباك منتخب مصر

وأحرز منتخب الغابون في الدقيقة ال73 عن طريق جيم ألفينا بتسديدة قوية جاءت في شباك مرمى منتخب مصر “الفراعنة” سجلها اللاعب من خارج منطقة الجزاء.

منتخب مصر وهدف تقليص الفارق

وفي الدقيقة ال90 تعادل منتخب مصر “الفراعنة” عن طريق النجم المهاري مصطفى محمد في هجمة مرتدة سريعة سددها اللاعب برأسية جميلة عانقت شباك مرمى الغابون بعد عرضية رائعة من زميله صلاح محسن.

وشهد اللقاء المثير بين المنتخبين، طرد لاعب منتخب مصر عمر جابر في الدقيقة ال71، بعد عرقلته الواضحة لأحد لاعبي منتخب الغابون ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه ويطرد على إثرها خارج أرضية الملعب.

اقرأ المزيد: ” قمة التهريج”.. تعليق مباراة منتخب البرازيل والأرجنتين بعد انطلاقتها بدقائق (شاهد)

وحاول منتخب مصر في الوقت القاتل من هز شباك منتخب الغابون، لكنه فشل في ذلك، لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي بين المنتخبين بهدف لكليهما.

تشكيلة منتخب مصر

ودخل المدرب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر في مواجهة قوية أمام المنتخب المستضيف الغابون، حيث تواجد في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: أيمن أشرف، أكرم توفيق، أحمد فتوح، أحمد حجازي، بينما في وسط الفريق آتى كلاً من: عمرو السولية، حمدي فتحي، أكرم توفيق.

بينما في هجوم الفريق للمنتخب جاء كلاً من: محمد شريف، محمد صلاح، مصطفى محمد، وسيغيب عن المباراة رمضان صبحي بسبب الإصابة.

تشكيلة منتخب الغابون

ولعب المدرب الفرنسي باتريس نوفو المدير الفني لمنتخب الغابون أمام منافسه الضيف منتخب مصر، حيث جاء في حراسة المرمى أنتوني مفا ميزوي.

أما في دفاع الفريق آتى كلاً من: برونو إكويل مانغا، جوهان أوبيانغ، لويد بالون، وفي وسط الفريق كان كلاً من: ماريو ليمينا، غويلور كانغا، إبراهيم ندونغ.

وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثلاثي، أوباميانج، أرون بوبيندزا، دينيس بوانغا.

ترتيب المنتخبين في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

ويتصدر منتخب مصر صدارة ترتيب المجموعة برصيد 4 نقاط، يليه في وصافة الترتيب منتخب ليبيا برصيد 3 نقاط.

أما في المركز الثالث جاء منتخب الغابون برصيد نقطة وحيدة، وفي أدنى الترتيب آتى منتخب أنغولا  دون أي من النقاط خلال منافسات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *