AlexaMetrics البرتغال تقسو على قطر في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 (فيديو) | وطن يغرد خارج السرب
مباراة منتخب البرتغال وقطر في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

البرتغال تقسو على قطر في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 (فيديو)

فاز منتخب البرتغال على نظيره المنتخب القطري بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد، خلال تصفيات قارة أوروبا لمونديال كأس العالم 2022.

أهداف منتخب البرتغال في شباك قطر

وسجل منتخب البرتغال هدف التقدم في شباك منتخب قطر في الدقيقة ال23 عن طريق أندريه سيلفا برأسية رائعة سددها على يسار شباك المنتخب القطري بعد عرضية جميلة.

وفي غضون دقيقة عاد منتخب البرتغال لهز شباك المنتخب القطري “العنابي” بواسطة اللاعب أوتافيو مونتيرو في الدقيقة ال24 برأسية أخرى سكنت داخل شباك مرمى منتخب قطر.

وجاء الهدف الثالث في الدقيقة ال88 عن طريق برونو فيرنانديز عبر ركلة جزاء سجلها بقوة على يمين حارس مرمى المنتخب القطري.

هدف منتخب قطر الوحيد

وسجل منتخب قطر “العنابي” هدف الوحيد في اللقاء في الدقيقة ال61 عن طريق عبد الكريم حسن برأسية رائعة سجلها اللاعب على يسار حارس منتخب البرتغال بعد عرضية جميلة.

حالات الطرد من المباراة

وشهدت المباراة حالة من التوتر بين البرتغال ونظيره منتخب قطر، حيث تلقى حارس مرمى منتخب العنابي مشعل برشم البطاقة الحمراء والطرد خارج أرضية الملعب في الدقيقة ال43.

اقرأ المزيد: موعد ومعلق مباراة القمة بين منتخب البرازيل والأرجنتين في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

وكذلك طرد بوعلام خوخي في الدقيقة ال88 بعد عرقلته الواضحة لأحد لاعبي الفريق المنافس البرتغال ليشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء في وجهه ويطرد على إثرها من المباراة، وانتهى اللقاء بفوز البرتغال بثلاثة أهداف ثمينة مقابل هدف وحيد.

تشكيلة منتخب البرتغال

ولعب المدرب فيرناندو سانتوس في تشكيلة أساسية أمام نظيره الضيف منتخب قطر في تصفيات منافسات مونديال كأس العالم 2022، فقد كان في حراسة المرمى روي باتريسيو.

بينما في دفاع الفريق آتى كلاً من: رافائيل جيريرو، روبين دياش، بيبي، جواو كانسيلو، أما في وسط الفريق جاء كلاً من: برونو فيرنانديش، دانيلو بيريرا، جواو موتينيو.

وفي هجوم الفريق اعتمد المدرب على الثنائي، ديوجو جوتا، بيرناردو سيلفا.

تشكيلة منتخب قطر

ودخل مدرب المنتخب القطري “العنابي” فليكس سانشيز بتشكيلة أساسية في مواجهة المستضيف منتخب البرتغال ضمن تصفيات مونديال كأس العالم 2022، حيث تواجد في حراسة المرمى مشعل برشم.

بينما في دفاع تشكيلة المنتخب كان كلاً من: عبد الكريم حسن، بوعلام خوخي، بسام الراوي، أما في خط الوسط آتى كلاً من: همام الأمين، عبد العزيز حاتم، كريم بوضياف، حسن الهيدوس، بيدرو، وفي هجوم الفريق لعب الثنائي، المعز علي، أكرم عفيف.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *