الرئيسية » رياضة » موعد مباراة منتخب تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات أفريقيا لمونديال كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب تونس وغينيا الاستوائية في تصفيات أفريقيا لمونديال كأس العالم 2022

وطن- يستضيف منتخب تونس مواجهة قوية أمام منافسه غينيا الاستوائية مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022، والتي ستقام على ملعب ” الأولمبي برادس”.

موعد مباراة منتخب تونس وغينيا الاستوائية

وستنطلق صافرة بدء المباراة بين كلا المنتخبين في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، اليمن، العراق، قطر، البحرين، سوريا، لبنان، الأردن.

بينما ستكون بتوقيت دولة مصر “القاهرة والسودان وليبيا عند الساعة التاسعة مساءً، وبتوقيت الجزائر وتونس في تمام الساعة الثامنة مساءً، ولكن بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة وعمان في تمام الساعة الحادية عشر مساءً.

القنوات الناقلة للمباراة

وستنقل المباراة بين منتخب تونس ومنافسه غينيا الاستوائية عبر القناة الرسمية للاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا” FIFA Youtube Channel.

فيما لم يحدد بعد المعلق الرياضي لتعليق على مجريات اللقاء بين كلا المنتخبين في إطار الجولة الثانية من تصفيات قارة أفريقيا لمونديال كأس العالم 2022.

تشكيلة منتخب تونس

ومن المتوقع أن يلعب المدير الفني لمنتخب تونس منذر الكبير بتشكيلة أمام منافسه الضيف غينيا الاستوائية، حيث سيكون في حراس المرمى معز حسن.

وفي خط الدفاع سيأتي في التشكيلة كلاً من: محمد دراجر، أسامة الحدادي، ياسين مرياح، ديلان برون، بينما في خط الوسط سيكون كلاً من: إلياس السخيري، عيسى العيدوني، محمد علي بن رمضان.

أما في هجوم الفريق سيعتمد المدرب على الثلاثي، حمزة رفيع، نعيم السليتي، وهبي الخزري.

تشكيلة منتخب غينيا الاستوائية

وسيدخل المدرب الغيني خوان ميشا في تشكيلة أساسية أمام مضيفه منتخب تونس، حيث سيتواجد في حراسة المرمى فيليب أوفونو.

أما في دفاع الفريق سيكون كلاً من: إيميليو إنسوي، كارلوس أكابو، إيغور إنغونغا، بينما في وسط تشكيلة الفريق سيأتي كلاً من: بيدرو أوبيانج، روبين بيليما، بابلو غانيت، باسيليو ندونغ.

وسيكون في خط الهجوم كلاً من اللاعبين، سالومون أوباما، إيفان سلفادور، جوردن غوتيريز.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.