الرئيسية » حياتنا » جريمة تيماء تهزّ الكويت بعدما احتجز رجل شقيقته وذبحها بسكين!

جريمة تيماء تهزّ الكويت بعدما احتجز رجل شقيقته وذبحها بسكين!

وطن – هزّت جريمة جديدة وقعت في منطقة تيماء، الشارع الكويتي، بعدما أقدم رجل من فئة غير محددي الجنسية (البدون)، على نحر شقيقته بواسطة سكين في منزل الأسرة.

وذكرت وسائل إعلام كويتية، أن وكيل النيابة والأدلة الجنائية حضروا إلى المكان للمعاينة بعد بلاغ عن الجريمة.

وبالتحقيق الأولي مع أفراد الأسرة، أفادوا بأن القاتل احتجز الضحية داخل المنزل لأكثر من شهر بسبب خلافات بينهما، قبل أن يقدم على فعلته.

قاتل شقيقته في تيماء: أنا ذبحتها!

وعثرت الجهات الأمنية على فتاة غارقة في دمائها، بسبب جرح ناتج عن نحر في الرقبة، وخلال وجودهم، تقدم رجل إلى الأمنيين، اتضح أنه شقيقها، وقال أنا ذبحتها، وسلمهم أداة الجريمة وهي سكين.بحسب صحيفة الراي الكويتية

وتم رفع الجثة بأمر من وكيل النيابة، وأحيلت إلى الطب الشرعي، فيما جرى إحالة المتهم إلى التحقيق واستكمال الإجراءات اللازمة.

فيما أكد مصدر أمني ان المتهم سيحال الى القضاء بتهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، لافتا الى ان الضحية لم يسجل عليها من قبل أي بلاغات بالتغيب.

وتأتي هذه الجريمة بعد 24 ساعة على حادثة القتل التي شهدتها منطقة تيماء بمحافظة الجهراء فجر الأربعاء، وراح ضحيتها شاب كويتي برصاصة من مسدس رجل أمن.

جريمة تيماء تثير غضباً في الكويت .. عسكري يقتل شاباً برصاصة في صدره

 

وتعد الجريمة، الثالثة، التي تذهب ضحيتها امرأة خلال أسبوعين، بعدما أقدم رجل على قتل زوجته في منطقة العارضية بواسطة سكين بتاريخ 27 من الشهر الفائت، وسبقه رجل آخر أطلق النار على قريبته (والدة طليقته) في منطقة الوفرة بتاريخ 24 من الشهر ذاته.

مطالبات بتغليظ العقوبات

وطالب النائب في مجلس الأمة الكويتي، أسامة المناور بتدخل سريع لتغليظ العقوبات في جرائم العِرض.

وقال إن ما يحصل الآن من سهولة قتل النساء دون تثبّت ولا محاكمة ولا حتى شهود عدول.

واضاف: الله سبحانه عظّم النفس البشرية وحرّم سفك الدماء وتوعّد القاتل بنصوص واضحة، ‏بل إن الشرع في جرائم العِرض وضع شروطاً قد لا يمكن تحقيقها وهذا صيانة للأسرة وحماية لها.

بدوره، اعتبر النائب عبدالكريم الكندري عدم أخذ بلاغات الخطف والتهديد التي تصل لوزارة الداخلية بجدية، والتي راح ضحيتها الكثير من الأرواح، تنصلاً من الدولة عن دورها بحماية الأفراد وتراخياً بمكافحة الجريمة

وحمل الكندري وزير الداخلية وقياداته الأمنية المسؤولية، وقال: كان هذا أحد محاور استجوابنا للوزير، وتغاضى هو عن معالجته، ولن نتغاضى نحن عن محاسبته.

جريمة تيماء 

وتصدرت جريمة تيماء الحديث بين المغردين الكويتيين على موقع تويتر، معبرين عن غضبهم منها، ومطالبين بمحاسبة القاتل سريعاً.

ورصدت “وطن” جانباً من تعليقات المغردين على جريمة تيماء عبر هاشتاغ #جريمه_تيماء الذي تصدر اليوم الجمعة، قائمة الترند .

 

 

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.