الرئيسية » رياضة » موعد مباراة منتخب البرازيل وتشيلي في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

موعد مباراة منتخب البرازيل وتشيلي في تصفيات مونديال كأس العالم 2022

وطن- يلتقي منتخب البرازيل نظيره التشيلي مساء فجر يوم الجمعة، في مواجهة قوية بين المنتخبين ضمن تصفيات قارة أمريكا الجنوبية لمونديال كأس العالم 2022، على أرض ملعب ” مونمنتال دافيد ارلانو”.

موعد مباراة منتخب البرازيل وتشيلي

وستقام المواجهة القوية بين منتخب البرازيل وتشيلي في تمام الساعة الرابعة صباحًا بتوقيت مكة المكرمة “السعودية”، وفلسطين، الأردن، لبنان، سوريا، تركيا، الأردن، اليمن، قطر، البحرين.

وستكون عند الساعة الثالثة صباحًا بتوقيت القاهرة “مصر”، والسودان، ليبيا، أما بتوقيت دولة الإمارات وعمان عند الساعة الخامسة صباحًا.

القنوات الناقلة للمباراة

وستبث المباراة بين كلا المنتخبين عبر شبكة قنوات “”beIN Sports” القطرية التي تمتلك حقوق البث لعدد من مباريات تصفيات مونديال كأس العالم 2022 في الوطن العربي وشمال أفريقيا.

وستبث المباراة عبر قناة “beIN Sports premium 2 ” الناقلة لمجريات اللقاء، بتردد على القمر الصناعي النايل سات 11766، وبمعدل ترميز 27500، واستقطاب عمودي، وبمعدل تردد الموجة 8PSK، ومعدل تصحيح الخطأ 3/2.

التعليق على المباراة

ومن المقرر أن يعلق على مجريات اللقاء بين منتخب البرازيل وتشيلي ضمن تصفيات مونديال كأس العالم 2022، عبر شبكة ““beIN Sports” المعلق الرياضي اليمني حسن العيدروس.

تشكيلة منتخب البرازيل

ومن المتوقع أن يلعب  المدرب البرازيلي تيتي، في تشكيلة أمام منافسه المستضيف تشيلي، حيث سيكون في حراسة المرمى إيدرسون.

وفي خط الدفاع سيأتي كلاً من: تياغو سيلفا، فيليب مونتيرو، لوكاس فيريسيمو، رينان لودي، بينما في خط الوسط سيكون في التشكيلة كاسيميرو، فيليبي كوتينيو، إيفرتون سواريس، داني ألفيس.

وسيكون في هجوم تشكيلة الفريق الثلاثي، نيمار، غابرييل خيسوس، روبرتو فيرمينو.

تشكيلة منتخب تشيلي

وسيدخل المدرب الأوروغواياني “مارتين لاسارتي”، في تشكيلة أساسية أمام نظيره الضيف منتخب البرازيل، حيث سيكون في حراسة المرمى كلاوديو برافو.

وفي دفاع الفريق سيكون كلاً من: يوجينيو مينا، جييرمو ماريبان، جاري ميديل، ماوريسيو إيسلا، أما في خط الوسط سيلعب كلاً من: جيان مينيسيس، بابلو أرانجويز، أرتورو فيدال، إيريك بولجار.

أما في هجوم  تشكيلة الفريق سيعتمد المدرب على الثنائي، أليكسيس سانشيز، إدواردو فارجاس.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.