AlexaMetrics (شاهد) هيفاء وهبي تستفز متابعيها بصور ساخنة بعد حفل "الهوت شورت" | وطن يغرد خارج السرب
هيفاء وهبي

(شاهد) هيفاء وهبي تستفز متابعيها بصور ساخنة بعد حفل “الهوت شورت”

عادت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، لاستفزاز جمهورها بصورها العارية التي تهدف من ورائها لكسب التفاعل وزيادة متابعيها بعيدا عن الأعراف المجتمعية واحترام حياء المشاهد.

وبعد حفلها المثير للجدل في مصر والذي ظهرت فيه وهي ترتدي “هوت شورت”، نشرت هيفاء وهبي اليوم صورا جديدة لها من الساحل الشمالي على ما يبدو.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

هيفاء وهبي ترتدي فستان قصير

وارتدت هيفاء فستان قصير كشف ساقيها بشكل كبير وأجزاء من صدرها في إطلالة وصفها النشطاء بالفاضحة.

وتعرضت الفنانة اللبنانية لانتقادات حادة لتعمدها إثارة غرائز متابعيها ومعظمهم من المراهقين، حيث تهدف من وراء ذلك لكسب مزيد من التفاعل.

هوت شورن هيفاء وهبي

وكان نقيب المهن الموسيقية في مصر هاني شاكر، علق على ملابس النجمة اللبنانية هيفاء وهبي، خاصة أنها ارتدت “هوت شورت” خلال حفلها الأخير في مصر والبعض وجده غير لائق وغير مناسب.

وقال هاني شاكر إنه سيتم عقد اجتماع مع مجلس النقابة للبحث في جميع المخالفات الموجودة في الحفلات وسيكون هناك رد عليها جميعا.

اقرأ أيضاً: هيفاء وهبي بإطلالة جريئة في عيد ميلاد هالة سرحان وشكلها يثير الجدل!(شاهد)

وأثارت هيفاء وهبي الجدل مرة أخرى بعد 4 سنوات من أزمة ظهورها في الحفل الذي أقيم في الجامعة الأمريكية، حيث ظهرت مرة أخرى عقب الحفل الذي أحيته الخميس الماضي في العلمين الجديدة وهي ترتدي الهوت شورت.

وكان مصدر بالتلفزيون المصري قد أكد: “ظهرت هيفاء وهبي خلال الحفل بهوت شورت ولكنها أثناء اللقاء التليفزيوني يبدو أن المخرج أجبرها على ارتداء بنطلون لأنه ممنوع أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت، ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون”.

هيفاء وهبي بإطلالة جريئة في عيد ميلاد هالة سرحان

وفي سياق آخر شاركت الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، في الاحتفال بعيد ميلاد الإعلامية المصرية هالة سرحان الـ69، وسط عدد كبير من نجوم الفن.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by بوسي شلبي (@boosy17)

ونشرت كل من الفنانة عبير صبري، والإعلامية بوسي شلبي، لقطات من الحفل الذي أقامته هالة سرحان، وظهرت خلاله هيفاء بهوت شورت أبيض، بينما كان النجوم يتراقصون على أغنيتها (توتة).

ومن أبرز الحضور، كانت المخرجة إيناس الدغيدي، والفنان هاني رمزي والفنانة إلهام شاهين.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Abeer Sabry (@abeersabryofficial)

وأعربت هالة سرحان عن سعادتها بعدما تفاجأت بأعز أصدقائها من الوسط الفني احتفالا بعيد ميلادها، ونشرت صورة جماعية لكل من هنأها بعيد ميلادها عبر صفحتها الشخصية بموقع إنستجرام.

اقرأ أيضاً: هيفاء وهبي تكشف مفاتنها بفستان جريء بعد (الهوت شورت) والتلفزيون المصري يجبرها على التستر!

وعلقت هالة على الصورة: (اللمة تحلى وأحلى بالأصدقاء الرائعين هاني ومني وإلهام شاهين وهيفاء وهبي وأيمن وزوجته عبير صبري وإبناس الدغيدي وجيجي ودودو حسني والدينامو بوسي شلبي المعطاءة التي تصنع البهجة، بحبكم كلكم وأشكركم عن ليلة وسهرة جميلة لن أنساها ابدا).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala sarhan (@halasarhan_official)

هيفاء وهبي تبدو أصغر سنا!

وما لفت أنظار الجمهور، أن هيفاء وهبي تبدو أصغر سناً بين النجمات المتواجدات، على الرغم من تقاربهم فعلياً في العُمر.

بينما انتقد آخرون ظهور هيفاء بهذا الشكل الجريء، والمظهر الشاب، مرجعين الأمر لعمليات التجميل.

هيفاء أُجبرت على ارتداء بنطلون!

وكانت هيفاء وهبي قد أجبرت على ارتداء بنطلون بدلاً من (الهوت الشورت) الذي كانت ترتديه بحفلها في إحدى القرى في الساحل الشمالي، وذلك أثناء تسجيلها لقاء مع التلفزيون المصري الرسمي الذي يفرض على ضيوفه الالتزام بمعايير ارتداء الثياب.

وكان قد تم الاتفاق مع منظمي حفل هيفاء وهبي الجمعة الماضية، في مدينة العلمين، على تسجيل لقاء معها لبرنامج (صباح الخير يا مصر) وتمت الموافقة، خاصة أن وهبي لم تظهر على التليفزيون المصري منذ عام 2014.

وبحسب وسائل إعلام محلية، فقد كان هناك اقتراح أن تركز الكاميرا على الجزء الأعلى فقط من جسد هيفاء وهبي حتى لا يظهر الشورت، ولكن بعد مناقشات تم الاستقرار على أن ترتدي بنطلوناً، ولم تمانع مؤكدة احترامها لضوابط وقوانين التليفزيون المصري.

وقال مصدر بالتلفزيون المصري لصحيفة “الوطن” المصرية إن هيفاء ظهرت خلال الحفل بهوت شورت ولكن المخرج أجبرها أثناء اللقاء التليفزيوني على ارتداء بنطلون.

وتابع المصدر: (لأنه ممنوع أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت، ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون، وبالفعل ذهبت إلى غرفتها وارتدت سروالا أسود اللون).

حفل العلمين

وبإطلالةٍ جريئة ارتدت خلالها شورت وتي شيرت يكشف مفاتنها، أشعلت هيفاء وهبي الأجواء في حفل فني أحيته في  مدينة العلمين الجديدة بمصر.

وقدّمت هيفاء وهبي مجموعةً من أغانيها وتراقصت على أنغامها مع الجمهور، فيما شهد الحفل حضور بعض المشاهير مثل حمو بيكا، بوسى شلبي، اكرم حسني ومحمد ثروت.

وأثارت هيفاء  الجدل بظهورها بملابس جريئة على يومين متتالين، فبعد الهوت شورت، ارتدت هيفاء في حفلها الثاني بنطال براق باللون الأزرق وشفاف يكشف الشورت تحته، الأمر الذي عرضها للهجوم من بعض رواد السوشيال ميديا.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *