الأقسام: رياضة

حسام البدري يزف خبرًا سارًا إلى جماهير المنتخب المصري

أعلن مدرب منتخب مصر حسام البدري، أن الثنائي محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، وزميله محمد النني نجم فريق أرسنال الإنجليزي، قد يتواجدان مع منتخب مصر “الفراعنة” أمام منافسه الغابون ضمن التصفيات المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022.

حسام البدري وعودة صلاح والنني

وقال المدرب البدري في مؤتمر صحفي عقب مباراة منتخب مصر وأنغولا التي انتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف دون رد، ” أمامهما صلاح والنني فرصة في التواجد خلال لقاء منتخب الغابون في الجولة الثانية يوم الأحد الماضي وسنحسم القرار بشأن ذلك خلال الساعات القادمة”.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي، قد قررت منع لاعبي أنديتها من السفر لتمثيل منتخبات بلادهم المصنفة بالعلامة الحمراء، والتي أقرتها الحكومة البريطانية والخاصة بتلك الدول التي لا يزال الوضع الوبائي المتعلق بوباء فيروس كورونا “كوفيد 19”.

اقرأ المزيد: تعرف على موعد مباراة منتخب إسبانيا والسويد في تصفيات أوروبا لمونديال العالم 2022

وتسببت تلك الإجراءات التي أقرتها السلطات البريطانية في خضوع النجم المصري محمد صلاح ومحمد النني للحجر الصحي لمدة عشرة أيام، وهو ما أعلن رابطة الدوري بمنعهم من السفر إلى بلادهم نتيجة ذلك على لياقتهم البدنية والصحية.

ومن المحتمل تواجد محمد صلاح والنني في الالتحاق مع منتخب بلادهم في المباراة الثانية، نظرًا لأن منافسه الغابون غير مصنف بالعلامة الحمراء التي تفرض السلطات البريطانية في السفر إليها.

منتخب مصر والفوز على أنغولا

وحقق منتخب مصر “الفراعنة” الفوز على أنغولا، ضمن منافسات تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 بهدف نظيف دون مقابل.

وسجل منتخب مصر هدف اللقاء الوحيد في الدقيقة الخامسة عن طريق اللاعب محمد مجدي قفشة سددها بقوة على يسار حارس مرمى منتخب الفراعنة عبر ركلة جزاء تحصل عليها المنتخب بعد عرقلة واضحة ارتكبها أحد لاعبي منتخب الغابون مع بداية اللقاء.

وسيواجه منتخب مصر يوم الأحد القادم أمام منافسه الغابون ضمن منافسات الجولة الثانية من تصفيات قارة أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2022، وبعدها سيلتقي منتخب ليبيا في السادس من شهر أكتوبر المقبل، ليبدأ بعدها مشواره مع كأس أمم أفريقيا في شهر نوفمبر القادم.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

فارس أبو شيحة

فارس سلمان أبو شيحة صحفي متخصص في الشأن الرياضي. حاصل على درجة الماجستير في تخصص الصحافة من الجامعة الإسلامية بغزة. حاصل على درجة البكالوريس بتخصص الصحافة والإعلام من الجامعة الإسلامية بغزة. عمل كمحرر في موقع وكالة سوا الفلسطينية في المجال الرياضي، ومحرر في صحيفة المجتمع المحلية الفلسطينية، ومراسل لموقع حرية برس السوري من قطاع غزة، وحالياً يعمل محررا في صحيفة وطن يغرد خارج السرب في القسم الرياضي.

This website uses cookies.