AlexaMetrics بعد تحرش وافد بـ(مي العيدان).. إعلامي كويتي: أكثر وحدة تتحرش بالرجال وكادت تُدمر أسرة مُلحن مشهور! | وطن يغرد خارج السرب
أبو طلال الحمراني يرد بعد تصريح مي العيدان

بعد تحرش وافد بـ(مي العيدان).. إعلامي كويتي: أكثر وحدة تتحرش بالرجال وكادت تُدمر أسرة مُلحن مشهور!

أثار الإعلامي الكويتي أبو طلال الحمراني جدلاً واسعاً بتلميحه إلى تحرش مواطنته الإعلامية مي العيدان بالرجال، رداً على ادعائها العكس.

(أكثر وحدة تتحرش بالرجال)

وكتب أبو طلال الحمراني تغريدة غير مباشرة، قال فيها: (في مشهوره تشتكي من التحرش وهي أكثر وحده تتحرش بالرجال منهم ملحن معروف جداً).

وتابع الحمراني الذين جاءت تغريدته متزامنة مع كلام مي العيدان: (كانت تطارده في كل مكان وحطمت سيارته أمام المعهد الفنون المسرحية واشتغلت عليه ابتزاز وتهديد بتدمير أسرته لولا تدخل كبار المطربين للتوسط له. واللي يبي يتأكد يروح يسأل أشهر مطرب في الكويت عن سالفة المتحرشه).

وسخر الحمراني من العيدان في تغريدة أخرى بنشر صورة لشخصية (زيتونة) في الرسوم المتحركة (باباي)، وكتب: (أيضاً زيتونة تقول يتحرشون فيني).

اقرأ أيضاً: مي العيدان تثير الجدل بفيديو “مائدة الطعام” لصدام حسين وأسرته

هل يقصد مي العيدان؟

ورجح متابعو الإعلامي الكويتي أنه يقصد مي العيدان، وهو ما يتضح في تعليقاتهم بالتلميح تارة، وبالتصريح تارة أخرى.

وكشفت مي العيدان أمس الأربعاء عن تعرضها للتحرش من قبل وافد مصري في الكويت ما أثار جدلا واسعا بين متابعيها.

مصري يتحرش بمي العيدان

هذا وطالبت مي العيدان في تغريدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“بطرد كل وافد يقوم بمعاكسة أو التحرش بمواطنة من دولة الكويت، على حد قولها.

وبررت ”العيدان“ طلبها بأن ”الوافد قدم إلى الكويت فقط بغية طلب الرزق، وليس للتحرش والمعاكسة“.

وكشفت مي العيدان أنها ”تعرضت للتحرش من قبل وافد من الجنسية المصرية“، وادعت أنها تجاهلت الإبلاغ عنه لأنها ”تخاف الله“.

ودونت ما نصه:”والله أنا أطالب الدولة بأن تسن قانونا فحواه أن أي وافد بالكويت إذا عاكس أو تحرش بمواطنه كويتية يتم تسفيره من البلد.. أنت ياي الديرة تشتغل واترزق الله ولا ياي تعاكس و اتحرش والله وقاحة.”

اقرأ أيضاً: رانيا يوسف تنشر صور المتحرشين وثقت أفعالهم كاميرات المراقبة (شاهد)

وتابعت:”أمس وانا بشارع جه وافد مصري يتحرش فيني لا اتشوفون منظره قسما بالله لولا خوفي من الله كنت بلغت عنه“.

وتعرضت الإعلامية المثيرة للجدل للانتقاد من قبل متابعيها، حيث اتهمها البعض بسعيها لحصد الشهرة من وراء تغريدتها.

مي العيدان وسيد علي

وفي سياق آخر، أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، أوائل أغسطس الماضي عن بدأها في إجراءات رفع قضية سب وقذف وتشهير ،ضد المذيع المصري سيد علي وقناة “الحدث اليوم” التي يعمل بها.

ووفق بيان نشرته مي العيدان على حسابها الرسمي بانستغرام، فإن القضية ستقام من خلال مكتب المحامي ضاري الواوان بالقاهرة.

وعن سبب مقاضاة العيدان لسيد علي أوضح البيان:”حيث قام الاخير من خلال برنامجه في هذه القناة بشتم الاعلامية بأفظع الألفاظ مشبها أموالها بأموال الراقصات والدعارة، وأنها غير متربية وأن اأهلها لم يربوها ومدرسيها بالمعهد لما يربوها.”

كما وصفها ـ وفق البيان ـ “بهذه الأشكال وعدد كبير من السباب بسبب قضيتها وخلافها مع الفنان أحمد بدير والذي تمت براءتها منها بحكم محكمة.”

وقالت مي العيدان في بيانها:“ كنت أستطيع الردَّ عليه بما تلفظ به ضدي من إساءات وادعاءات كاذبة، ولكنني فقط اكتفيت بسحب المقاطع التي أساء لي بها من على اليوتيوب الخاص بالقناة.”

وتابعت:”وانتظرت حتى أحصل على حكم البراءة الذي حصلت عليه بالفعل لإيماني بنزاهة القضاء الكويتي الذي قرر أحمد بدير أن يكون الحكم بيني وبينه، ولأنني على قناعة أنني لم أشتمه“.

وأضافت الإعلامية الكويتية:“ مع العلم أن قضيتي على سيد علي، وقناة الحدث، لن تكون هي القضيه الوحيدة التي سأقوم برفعها في مصر ضد من أساء لي بهذا الموضوع بالسب والقذف اللذين تعرضت لهما، والرجوع بالتعويض المادي والمعنوي، وأعلن أنني سأتبرع بجميع تلك التعويضات لمساعدة الأيتام والمحتاجين، وبناء بيوت العبادة في مصر عن روح أمي المتوفاة“.

وكانت مي العيدان، أعلنت براءتها من تهمة الإساءة إلى أحمد بدير، بعد رفعه دعوى قضائية يتهمها فيها بسبه وقذفه، والسخرية منه عبر صفحتها على ”إنستغرام“، ووصفها له بـ“الأقرع“، وتنمرها عليه عندما نشرت صورة لابنته ”سارة“، وأشادت بجمالها، قائلة:“ مُزة بنت الأقرع“.

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *