الرئيسية » حياتنا » وافد مصري يتحرش بالإعلامية مي العيدان في الكويت (فيديو)

وافد مصري يتحرش بالإعلامية مي العيدان في الكويت (فيديو)

كشفت الإعلامية الكويتية المثيرة للجدل مي العيدان، عن تعرضها للتحرش من قبل وافد مصري في الكويت ما أثار جدلا واسعا بين متابعيها.

هذا وطالبت مي العيدان في تغريدة لها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“ رصدتها (وطن) بطرد كل وافد يقوم بمعاكسة أو التحرش بمواطنة من دولة الكويت، على حد قولها.

وبررت ”العيدان“ طلبها بأن ”الوافد قدم إلى الكويت فقط بغية طلب الرزق، وليس للتحرش والمعاكسة“.

وكشفت مي العيدان أنها ”تعرضت للتحرش من قبل وافد من الجنسية المصرية“، وادعت أنها تجاهلت الإبلاغ عنه لأنها ”تخاف الله“.

ودونت ما نصه:”والله أنا أطالب الدولة بأن تسن قانونا فحواه أن أي وافد بالكويت إذا عاكس أو تحرش بمواطنه كويتية يتم تسفيره من البلد.. أنت ياي الديرة تشتغل واترزق الله ولا ياي تعاكس و اتحرش والله وقاحة.”

مي العيدان تثير الجدل بفيديو “مائدة الطعام” لصدام حسين وأسرته

 

وتابعت:”أمس وانا بشارع جه وافد مصري يتحرش فيني لا اتشوفون منظره قسما بالله لولا خوفي من الله كنت بلغت عنه“.

وتعرضت الإعلامية المثيرة للجدل للانتقاد من قبل متابعيها، حيث اتهمها البعض بسعيها لحصد الشهرة من وراء تغريدتها.

ويشهد الوسط الفني بين الحين والآخر خلافات بين مشاهير مصر والكويت من فنانين وإعلاميين، وأحدث تلك الخلافات، كان هجوم الإعلامية الكويتية فجر السعيد على الفنانة المصرية سمية الخشاب، إذ حظرتها بعد قولها: “حتى الفاشينيستات ما بيعملوش اللي إنتي بتعمليه… ليه بس كده؟ مين اللي فهّمك السناب غلط؟”، مضيفةً: “أسبوع أتابعك ماشفت إلا عيونك وشفايفك وشعرك… كل يوم كل يوم كل يوم… صعبة بلوك”.

وسبق أنّ وصفت العيدان الفنان المصري أحمد بدير بـ”الأقرع”، ما دفعه إلى رفع دعوى قضائية ضدها بتهمة “السب والقذف”، حصلّت فيها على حكم بالبراءة وفق ما أعلنت. وفي بداية الخلاف قالت العيدان: “ابنة الفنان أحمد بدير… والله طلعت بنته مزّة، بنت الأقرع”.

مي العيدان وسيد علي

ويشار إلى أنه أوائل أغسطس الجاري، أعلنت الإعلامية الكويتية مي العيدان، عن بدأها في إجراءات رفع قضية سب وقذف وتشهير ،ضد المذيع المصري سيد علي وقناة “الحدث اليوم” التي يعمل بها.

ووفق بيان نشرته مي العيدان على حسابها الرسمي بانستغرام، فإن القضية ستقام من خلال مكتب المحامي ضاري الواوان بالقاهرة.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by مي العيدان (@mayal3eidankwt)

وعن سبب مقاضاة العيدان لسيد علي أوضح البيان:”حيث قام الاخير من خلال برنامجه في هذه القناة بشتم الاعلامية بأفظع الألفاظ مشبها أموالها بأموال الراقصات والدعارة، وأنها غير متربية وأن اأهلها لم يربوها ومدرسيها بالمعهد لما يربوها.”

كما وصفها ـ وفق البيان ـ “بهذه الأشكال وعدد كبير من السباب بسبب قضيتها وخلافها مع الفنان أحمد بدير والذي تمت براءتها منها بحكم محكمة.”

وقالت مي العيدان في بيانها:“ كنت أستطيع الردَّ عليه بما تلفظ به ضدي من إساءات وادعاءات كاذبة، ولكنني فقط اكتفيت بسحب المقاطع التي أساء لي بها من على اليوتيوب الخاص بالقناة.”

وتابعت:”وانتظرت حتى أحصل على حكم البراءة الذي حصلت عليه بالفعل لإيماني بنزاهة القضاء الكويتي الذي قرر أحمد بدير أن يكون الحكم بيني وبينه، ولأنني على قناعة أنني لم أشتمه“.

وأضافت الإعلامية الكويتية:“ مع العلم أن قضيتي على سيد علي، وقناة الحدث، لن تكون هي القضيه الوحيدة التي سأقوم برفعها في مصر ضد من أساء لي بهذا الموضوع بالسب والقذف اللذين تعرضت لهما، والرجوع بالتعويض المادي والمعنوي، وأعلن أنني سأتبرع بجميع تلك التعويضات لمساعدة الأيتام والمحتاجين، وبناء بيوت العبادة في مصر عن روح أمي المتوفاة“.

وكانت مي العيدان، أعلنت براءتها من تهمة الإساءة إلى أحمد بدير، بعد رفعه دعوى قضائية يتهمها فيها بسبه وقذفه، والسخرية منه عبر صفحتها على ”إنستغرام“، ووصفها له بـ“الأقرع“، وتنمرها عليه عندما نشرت صورة لابنته ”سارة“، وأشادت بجمالها، قائلة:“ مُزة بنت الأقرع“.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.