الرئيسية » حياتنا » المهرة البحرينية تصدم متابعيها بفساتين جريئة وحركات دلع وإغراء!

المهرة البحرينية تصدم متابعيها بفساتين جريئة وحركات دلع وإغراء!

وطن – أثارت الفنانة المهرة البحرينية، جدلاً واسعاً بأحدث إعلاناتها لأحد علامات الملابس التجارية.

إغراء ودلع أمام الكاميرا!

وظهرت المهرة البحرينية بمقاطع فيديو نشرتها بنفسها عبر (انستجرام)، وهي ترتدي فساتين تشبه قمصان النوم بجرأتها.

وتقف المهرة البحرينية أمام الكاميرا، أو تخرج من وراء ستارة، وتؤدي حركات إيحائية وإغراء لعرض الملابس بطريقة جريئة.

وأغلقت المهرة البحرينية خاصية التعليقات على الفيديو، وكتبت فقط أن من سيشتري من هذه العلامة التجارية، سيحصل على خصم 22%.

(كله عشان الفلوس)

لكن حسابات فنية تناقلت الفيديو، وفتحت التعليقات أمام الجمهور الذي هاجمها بشراسة، فجاء في التعليقات: (اعوذ بالله من حال بعض المسلمات تبرج تعري حركات لاغواء الرجال يا ترى كم نفس اغوتها تحملت ذنبها اتقوا الله اتقوا الله).

وكتب آخر: (غدا بتنزل مقطع تقول أوه آسفة، انتوا فهمتوني غلط وكم دمعتين).

ووصفها آخر بالرخص، قائلاً: (قاموا يتسابقون عالتفسخ الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم به لحم رخيص).

ووافقه آخر الرأي قائلا: (كله عشان الفلوس.. ربنا لا تؤاخذنا بما فعل السفهاء منا.. كل وحدة صارت اعري من الثانية.. هذيلا من رجالهم عنهم.. لعن الله الحرية الشخصية اللي سلخت المجتمعات من دينها وعاداتها وتقاليدها وقيمتها باسم التمدن والتحضر والالفية والحرية الشخصية).

 فيديو رقص المهرة البحرينية يثير ضجة كبيرة: “الحمدلله رقصت حتى تعبت”!

 

وألقى آخر باللوم على الأنظمة العربية بشكل عام، وكتب: (هذه الانظمه الخليجيه والعربيه يقول حريه شخصيه وديمقراطيه لكن تعال انتقد افعالهم يرسلون لك عشرين سياره للقبض عليك).

مجوهرات المهرة البحرينية

وسبق أن استعرضت المهرة أنوثتها بطريقة مثيرة للجدل، في إعلان لأحد ماركات المجوهرات قبل أسابيع.

ونشرت المهرة حينها مجموعة صور عبر حسابها الرسمي على (انستجرام)، ظهرت خلالها بفستان أبيض بدون أكمام، وبفتحة v لدى منطقة الصدر.

وفي إطلالة أخرى مشابهة، ارتدت المهرة تيشرت أبيض ملتصق بجسدها، وغطت جزء منه بقميص شفاف.

وركزت المهرة الصور على يديها وصدرها بطريقة (الزوم) لاستعراض المجوهرات التي تُعلن لها، وتركت خاصية التعليقات مغلقة كعادتها.

راقصة شرقية وعازفة ساسكفون

هذا وقد تصدرت المهرة التريند في معظم الدول العربية الشهر الماضي،  بسبب حفل عيد ميلادها الذي تحول لحفل عرس واستعراض هدايا باهظة الثمن وغريبة.

واحتلفت المهرة بعيد ميلادها الـ30 وسط أهلها وأصدقائها، ونشرت مقاطع فيديو وصور وثقت في البداية خلالها ديكور الحفل،والذي اختارت له الورود البيضاء المتناسقة مع ملابسها بنفس اللون.

حيث ارتدت المهرة البحرينية جبمسوت أبيض أوف شولدر، مزين بالريش من الأعلى، وبدأت حفلتها التي أحضرت إليها راقصة شرقية وعازفة ساسكفون ودي جي.

وبدأت تستعرض الهدايا التي كان أثمنها سيارة رولز رويس، ومجوهرات وساعات باهظة الثمن.

المهرة البحرينية: هدايا من نفسي لنفسي

لكن الفنانة البحرينية أكدت لاحقاً أنها قامت بإهداء نفسها هذه الهدايا ولم تتلقها من أحد، مضيفة في تسجيل صوتي لبرنامج ET بالعربي في رسالة لجمهورها: (أوعدهم باذن الله الواحد الأحد أنكم سترون المهرة هذا العام غير غير غير).

وتابعت: (أفضل شيء اليوم هو أني تغيّرت وسط عيونكم والأحلى اني قاعدة اشارككم فرحتي وكل ما سترونه اليوم هو هدية من نفسي إلى نفسي لاني فعلا بديت أحب نفسي وأشبعها اهتمام وبنفس الوقت).

وختمت المهرة البحرينية حديثها: (ايه نفسي الوحيدة اللي شهدت على كل العذاب الذي مريت فيه وكل الظروف والمصاعب وصرت الحين أدلع نفسي وأحب نفسي أكثر فهذا اليوم هدية مني  إلى نفسي وشكرا لكم).

وتعرضت المهرة البحرينية لموجة انتقادات لاذعة بسبب استعراضها ثروتها الباهظة بهذا الشكل و(المهايطة) بحسب تعبيرهم.

المهرة البحرينية ترقص العرضة

وكانت المهرة البحرينية قد تصدرت أيضاً حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي وذلك بسبب أدائها لرقصة (العرضة) الشعبية التراثية، استقبالاً للسعوديين الذين وصلوا إلى البحرين، بعد تعليق السفر 14 شهراً، نتيجة تفشي فيروس كورونا.

السعودية .. فتاة تقتحم مسرحاً لترقص “العرضة” مع الرجال وهذا ما حدث لها! (شاهد)

 

وظهرت المهرة البحرينية بمقطع فيديو متداول وهي تتقدم مجموعة رجال، وترتدي بدلة رسمية باللون الأسود، وتمسك بالسيف وترقص (العرضة) التي يختص بها أهل الخليج.

وتعرضت المهرة البحرينية لهجوم وانتقادات واسعة بهذا التصرف، ورأى الناشطون أن وقوفها كسيدة وحيدة بين الرجال ورقصها أمامهم، ينفي عنها صفة الحياء التي يجب أن تتحلى بها السيدات في المجتمع الشرقي.

قد يعجبك أيضاً

أضف تعليق

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.