AlexaMetrics منتخب مصر يحقق فوزا صعبًا أمام نظيره أنغولا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 (فيديو) | وطن يغرد خارج السرب
مباراة منتخب مصر وأنغولا في تصفيات مونديال العالم 2022

منتخب مصر يحقق فوزا صعبًا أمام نظيره أنغولا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 (فيديو)

حقق منتخب مصر فوزًا بشق الأنفس على منافسه الضيف أنغولا بهدف نظيف دون رد، في إطار منافسات تصفيات قارة أفريقيا لمونديال كأس العالم 2022.

هدف منتخب مصر الوحيد

وسجل منتخب مصر “الفراعنة” هدف اللقاء الوحيد في المباراة القوية، عبر ركلة جزاء سددها اللاعب محمد مجدي قفشة بقوة في شباك منتخب أنغولا في الدقيقة الخامسة على بداية انطلاق المباراة بين كلا المنتخبين.

وحاول منتحب أنغولا من الوصول إلى المنتخب المصري المستضيف لتلك المواجهة القوية، لكنه فشل في ذلك طيلة زمن المباراة وسط إهداره العديد من الفرص الضائعة.

وقد اكتفى منتخب مصر بالهدف الوحيد في اللقاء، مع تحصين دفاعه وتصديات حارسه الشناوي، لمنع الفريق المنافس أنغولا من تسجيل هدف تقليص الفارق في المباراة ضمن تصفيات أفريقيا لمونديال كأس العالم 2022.

تشكيلة منتخب مصر

ودخل المدير الفني لمنتخب مصر حسام البدري في مواجهة قوية أمام منتخب أنغولا الضيف، حيث كان في حراسة المرمى محمد الشناوي.

وفي دفاع الفريق جاء كلاً من: أيمن أشرف، محمد مجدي قفشة، أحمد فتوح، أحمد حجازي، بينما في وسط الفريق آتى كلاً من: عمرو السولية، حمدي فتحي، رمضان صبحي.

اقرأ المزيد: منتخب قطر يتلقى الخسارة أمام صربيا في تصفيات مونديال كأس العالم 2022 (شاهد)

بينما في هجوم الفريق للمنتخب كان كلاً من: محمد شريف، أحمد حسن كوكا، صلاح محسن.

وغاب عن المباراة محمد صلاح ومحمد النني نتيجة اعتذار نواديهم لمشاركة اللاعبين بسبب الإجراءات الصارمة في إنجلترا بشأن سفرهم إلى دولة مصر.

تشكيلة منتخب أنغولا

ولعب المدير الفني لمنتخب أنغولا بيدرو غونسالفيس في تشكيلة أساسية أمام منتخب مصر المستضيف لتلك المواجهة، وقد تواجد في حراسة المرمى توني كاباسا.

بينما في دفاع الفريق جاء كلاً من: كيسانغا بارتولومو جاسينتو، كلينتون ماتا، داني ماسونغونا، وآتى في وسط الفريق كلاً من: فريدي باليندي، ويلسون ادواردو، هيرينيلسون كارمو.

أما في هجوم الفريق جاء كلاً من: جاسينتو مووندو دالا، جالما كامبوس، جيرالدو دا كوستا.

وسيواجه منتخب مصر مباراة صعبة قادمة أمام منافسه الغابون الأسبوع القادم ضمن منافسات تصفيات أفريقيا المؤهلة لمونديال كأس العالم 2022 المقرر إقامته في دولة قطر.

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *