AlexaMetrics فيفي عبده تثير الجدل بمعاناة الراقصات في الشتاء وناشطون: هتدفي في الآخرة! | وطن يغرد خارج السرب
فيفي عبده تتحدث عن معاناة الراقصات في الشتاء

فيفي عبده تثير الجدل بمعاناة الراقصات في الشتاء وناشطون: هتدفي في الآخرة!

أعاد رواد مواقع التواصل الاجتماعي، تداول فيديو للراقصة المصرية فيفي عبده، من لقاء نادر لها مع الإعلامية هالة سرحان، تحدثت خلاله عن معاناة الراقصات خاصة في فصل الشتاء.

فيفي عبده: شيقانين أوي بالقرش

وقالت هالة سرحان باللقاء، إن الراقصات يجنين الكثير من النقود بسهولة، وهو ما أغضب فيفي عبده التي استوقفتها قائلة: (الفلوس مبتجيش بسهولة لا إحنا شقيانين أوي بالقرش، ربنا يبتلي أي واحد يلوم علينا، وما يوري حد الشقا اللي أحنا شوفناه، احنا استحملنا الالماظ يقع في رجلينا لما بيقع من بدلة الرقص، والازار اللى كان بيخش رجلنا واحنا بنرقص).

وسردت فيفي عبده معاناة الراقصات في فصل الشتاء خاصة قائلة: (في عز البرد كنا بنرقص واحنا لابسين بدلة الرقص والناس قدامنا مش عارفين يسقفوا من البرد والست تبقى لابسة فرو، واحنا مستحملين).

اقرأ أيضا: فيفي عبده تُعبر عن حزنها بعد رحيل دلال عبدالعزيز بصورة جريئة من الساحل

وكانت الراحلة تحية كاريوكا في نفس الحلقة، والتي تحدثت عن النقود أيضاً، وأكدت أنها لم تفكر أبدا في الادخار.

وأشارت تحية كاريوكا إلى أنها كانت تنفق النقود بسرعة، مضيفة: (استفدت من المصاريف دي على اللي حواليا والغلابا، اني الاقي كتير بمجرد وقوعي يدعولي).

سخرية من (معاناة) فيفي!

وتصدر اسم فيفي عبده التريند ومحركات البحث بعد تداول اللقاء، وسط سخرية واسعة من الناشطين، فجاء في التعليقات: (دي عالم في البلالا بتفكرني بحمو بيكا وعمرو كمال وهما مقتنعين أنهم ناجحين وشقيانين وتعبوا في الفلوس).

وشبهها آخر باللص، قائلاً: (والحرامي وهو بيسرق ربنا يكون فيه عونه ممكن يتمسك وهو بيسرق ويتعرض للضرب والشتيمه وممكن الحاجه اللى سرقها تعوره مفيش حاجه بتيجى بالساهل).

وذكرها آخر بالآخرة وكتب: (ياستي متزعليش انتي رقصتي في الدنيا في عز البرد إن شاء الله في الاخرة هتدفي في النار احلى تدفية).

وسخرت أخرى في تعليقها بالقول: ( هو اللي الالماظ دخل في رجلها وهي بترقص زي اللي بترقص بالبيجامه عند صاحبتها لا طبعا).

فيفي عبده اشترت 3 قبور

ولم يكن هذا الفيديو النادر، هو الأول الذي تداوله الناشطون من نفس الحلقة، فقد روت فيفي عبده في البرنامج سبب شرائها 3 مقابر بعد وفاة والدها، مع تجهيز مقبرة خاصة لها.

وتحدثت فيفي خلال اللقاء النادر الذي جمعها مع الراحلة تحية كاريوكا، والراقصة نجوى فؤاد، عن الموت والسبب وراء شرائها 3 مدافن، فضلا عن تجهيزها لغرفة خاصة بها داخل القبر.

وأوضحت الإعلامية هالة سرحان في بداية اللقاء أن  فيفي تحرص على زيارة المقابر دائما وتساعد أسر المتوفين خلال تلك اللحظة وأثناء عملية الدفن.

فيفي عبده لا تخاف الموت

وفسرت فيفي لحظتها حرصها الدائم على زيارة مقابر من تعرفهم، وقالت: (أنا بحب ده جدا.. بتعظ مؤمنة بشيء ممنوش فراغ ولا مناقشة إن الموت في أي لحظة).

وحول السبب وراء شراءها لثلاثة مدافن، أشارت فيفي عبده إلى أن والدها حينما توفي لم يكن لديه مكان يدفن به وعليه تواصلت مع جمعية وفرت له مكانا.

وأضافت: (البلد اللي أبويا منها عاملين جمعية، ومدافن مفيش فيها مكان الناس تترحم على الميت، شمس وسواد وعياط).

فيفي عبده: تربتي جميلة ولذيذة

وبناء على ذلك، قررت فيفي شراء المدافن رغم أن والدتها لم ترحب بالأمر في البداية، مضيفة: (أنا جبت تربتي وشايفاها وجميلة ولذيذة وعملت أوضة ليا).

وتابعت الراقصة المصرية: (حاسه إنه ده المكان الأخير اللي الإنسان يعيش فيه، ده واقع الدنيا مزيفة يعني الغش والخداع.. ده مكان نقي، مش بيقولوا لو ضاقت الصدور روحوا إلى القبور).

اقرأ أيضاً: بعد الرقص في الهواء الطلق .. فيفي عبده ترقص في حفل زفاف ابنة رجل أعمال مصري!

وحول سر تقبلها الموت بقوة، قالت فيفي إن موقف موت والدها وهي صغيرة أعطاها الشجاعة حيث اعتبرت نفسها بمثابة رجل المنزل.

(زيها مين)

ومؤخراً، شاركت فيفي عبده جمهورها وصلة رقص جديدة من سطح منزلها في الساحل الشمالي.

ونشرت فيفي عبده فيديو لرقصها على أنغام أغنية (زيها مين)، للفنان المصري محمد حماقي، عبر حسابها على (انستجرام).

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

وظهرت فيفي بفستان أحمر غجري، ووضعت توربان على رأسها بنفس اللون، وعلقت: (يا مساء الفل من الساحل الشمالي، عجبتني أغنية حماقي الجديدة زيها مين، إن شاء الله تعجبكم).

وبينما هاجمها معظم المتابعين، إلا أن فيفي عبده أثارت إعجاب زملائها في الوسط الفني، فكانت الفنانة السورية أصالة نصري أول المعلقين، وكتبت: (أنتي مصدر فرح بس، الله يخلينا ياكي يا أطيب فيفي بالعالم).

 

تابعوا قناتنا على يوتيوب لمشاهدة كل جديد

أضغط هنا وفعل زر الاشتراك

 

قد يعجبك ايضا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *